fbpx
مدير شرطة العاصمة عدن يلتقي مدير مكتب المبعوث الأممي في عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
التقى مدير شرطة  العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، صباح اليوم الأربعاء بمدير مكتب المبعوث الأممي  في عدن مروان العلي ، في اول زيارة رسمية  له بعد تنصيب مطهر  مدير للأمن.
وفي مستهل اللقاء بارك  مدير مكتب المبعوث الاممي  تولي مطهر منصب مدير شرطة عدن ، مشيدا بما سمعه عن اللواء مطهر  وبما يملكه من خبرات سابقة ستمكنه من تجاوز الكثير من التحديات ، وخلال الزيارة ناقش معه  الكثير من الملفات أهمها تطبيع الحياة الأمنية وما يترتب على عودة الحكومة من مهام ستلقى على عاتق الأمن.
وقال مدير مكتب المبعوث مروان العلي ان المرحلة القادمة تستدعي الكثير من التفائل  خصوصا في ظل اتفاق الرياض الذي يعد بحسب  وصفه بوابة لحل سياسي شامل في البلاد.
وبدوره عبر مدير أمن عدن عن سعادته بهذه الزيارة  الأممية وحرصهم الكبير  على سماع ما يهم الأمن وما يواجههم  من تحديات ، مؤكدا أن قوات الأمن ستولي  المنظمات الدولية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني الكثير من الإهتمام والتشجيع والتعاون المشترك في مختلف الجوانب.
وناقش الطرفان فتح سبل التعاون المتبادل  فيما يتعلق بتأهيل  وإعادة تطوير المنظومة  الأمنية بشكل كامل ، بما يتوائم  مع المرحلة القادمة ويتناسب مع التحديات التي تواجهها عدن في ظل الكثير من المتغيرات .
حضر اللقاء نائب مدير الامن العميد ابوبكر جبر ومدير مكتبه العقيد محمد عبده محمد الصبيحي ومدير عمليات إدارة أمن عدن العقيد مصطفى علي مصطفى.
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الأربعاء 13 يناير 2021م.
أخبار ذات صله