fbpx
مدير نظافة عدن يؤكد حرص قيادة الصندوق في الحفاظ على جمال السواحل والمتنفسات السياحية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، حرص وإهتمام قيادة الصندوق على نظافة الكورنيشات والسواحل والمتنفسات السياحية في كافة مديريات المحافظة.
جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم ” الثلاثاء ” ، على أعمال النظافة في سواحل الخيسة وفقم وعمران وكورنيش كود النمر بمديرية البريقة.
واستمع مدير عام النظافة ، المهندس قائد أنعم ، من رئيس قسم النظافة بالمديرية ، عبدالجبار يوسف حيدرة ، إلى شرح عن سير أعمال النظافة ، والتي تتضمن رفع بقايا مخلفات رواد السواحل للحفاظ على نظافتها وجمالها ، بالإضافة إلى الصعوبات الفنية التي تعيق من إنجاز أعمالهم على أكمل وجه.
وفي الزيارة ، أشاد مدير عام نظافة عدن ، بجهود العاملين على تنفيذهم هذا العمل الخدمي كونها تستهدف المواقع السياحية ، التي تتميز بها مديرية البريقة ومحافظة عدن بشكل عام ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب.
وأبدى المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، إستعداد الصندوق على تذليل الصعاب وتقديم كافة الإمكانيات الفنية لقسم نظافة البريقة ، في توفير العربات وبراميل وأكياس لجمع القمامة ، لقيام القسم في تأدية واجبه للحفاظ على نظافة السواحل والمواقع السياحية بالمديرية ، ناهيك إلى إنهاء المظاهر العشوائية من مخلفات القمامة التي تشوه المنظر الجمالي في تلك المتنفسات.
وخلال زيارته التفقدية ، دعا المهندس أنعم ، المواطنين إلى مساندة جهود عمال النظافة في الحفاظ على السواحل وعدم رمي المخلفات فيها التي تشوه المظهر الحضاري ولها أضرار عكسية على البيئة.
أخبار ذات صله