fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ضمن الدعم المقدم للعام 2021.. الهلال الأحمر الإماراتي يوزع الحقيبة والزي المدرسي في الساحل الغربي
اخبار اليمن, صحافة نت فقط 11 يناير 2021 0

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع الحقيبة والزي المدرسي في مدرسة السلام بمنطقة الغرفي بمديرية المخا وذلك ضمن الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2021 إلى أهالي الساحل الغربي وبرنامج الدعم لقطاع التعليم.
وقام فرق الهلال بحضور امين عام المجلس المحلي بالمديرية ومدير مكتب التربية واعضاء السلطة المحلية بتوزيع 350 حقيبة و 600 زي مدرسي للبنات و 300 للبنين من الصفوف الاولی بالمدرسة.
 وأثناء عملية التوزيع قال أمين عام المجلس المحلي ألآنسي قاسم: إن الهلال يعود مرة ثانية إلى مدرسة السلام بعدما قام بترميمها قبل عام وتزويدها بالكراسي المدرسية. مضيفا، إن الهلال حاضر في البرامج التنموية بالمخا، من خلال إعادة إصلاح وترميم المدارس أو توزيع المواد الغذائية والإيوائية وان هذا الدعم السخي من دولة السخاء والعطاء سيكون له اثره اجتماعيا وتنمويا.
 من جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم قاسم الشاذلي، إن حصول الطلاب على الحقائب المدرسية مع مستلزماتها، يعد جانبا مهما لاستمرارهم في التعليم. مؤكدا، إن الوضع المالي لبعض الأسر لا يتيح لها شراء كافة احتياجات طلابها، فيما يعد حصولهم على الزي المدرسي والحقائب مع الأقلام والدفاتر جانبا محفزا يساعد الأسر على استمرار أطفالها في مواصلة تعليمهم.
 ومن جانبهم عبر عدد من الطلاب عن فرحتهم بهذه المناسبة التی تعيد الامل لطالب العلم بمواصلة التعليم وحب المدرسة نحو بناء المستقبل٠
 وتعد مدرسة السلام واحدة ضمن تسع مدارس في مديرية المخا التی شملها الترميم وإعادة التأهيل والتأثيث من قبل هيٸة الهلال الأحمر الإماراتي في العام المنصرم.
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: