fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالصور.. العثور على حطام طائرة مسيرة اسقطتها نيران اللواء الخامس دعم واسناد بردفان بالتزامن مع استهداف مطار عدن

 

يافع نيوز – خاص:

قال المركز الاعلامي لقوات اللواء الخامس دعم وإسناد بردفان ان قواته عثرت على حطام طائرة مسيرة تم استهدافها من المضادات الجوية للواء قبل ايام وذلك في مديرية الملاح ” منطقة الراحة ” ردفــان بمحافظة لحج.

وبحسب ما نشره المركز الاعلامي للواء وتابعه ” يافع نيوز” فان قوات اللواء صوبت نيرانها باتجاه طائرة مسيرة.. في نفس يوم الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي قبل ايام.

وتشير التفاصيل أن قوات اللواء الخامس دعم وإسناد تمكنت من استهداف طائرة مسيرة تحمل متفجرات يعتقد أنها كانت في مهمه لقصف أهداف في العاصمة عدن في اليوم نفسه الذي تم فيه استهداف المطار.

وأكـد مصدر عسكري في اللواء الخامس إن مُضادات اللواء الخامس في معسكر الكبسي مديرية الملاح ردفــان استهدفت الطائرة الحوثية المسيرة أثناء تحليقها في سماء المنطقة ولم يتسنى لمعرفة مكان سقوطها في تلك اللحظة وبعد التحري وتحديد المكان تم العثور على الطائرة المسيرة وهي مدمرة امس الأحد الموافق 10 يناير 2021 م في الأودية المحاذية لمعسكر الكبسي في مديرية الملاح ( صور )

وأضاف المصدر بأن لحظة إستهداف الطائرة المسيرة أتى بالتزامن مع الهجوم الإرهابي الذي أستهدف مطار عدن الدولي وراح ضحية الإستهداف الغادر العشرات من الشهداء والمئات من الجرحى.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: