fbpx
لليوم الثالث على التوالي تواصل اعمال النظافة ورفع العوائق والعشوائيات في الحبيلين بردفان
شارك الخبر

ردفان – خاص
تواصلت حملة النظافة وإزالة العوائق والعشوائيات بمدينة الحبيلين بردفان لليوم الثاث على التوالي، بعد أن دشنت يوم الخميس الماضي برعاية العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد والاخ مدير عام مديرية ردفان منير فضل عبدالله وإدارة صندوق النظافة والتحسين في المديرية وبمشاركة المجلس الانتقالي.
حيث تستمر الحملة لعدة ايام قادمة حتى تستكمل عملها وتهدف الحملة إزالة الأكشاك والفرشات من الشارع العام للمدينة وكذا رفع مخلفات الورش من الشارع الرئيسي للمدينة لمنع عرقلة السير وتخفيف الازدحام.
هذا وقد قام مدير عام ردفان منير فضل عبدالله ومعه  محمود سيف مدير مكتب قائد اللواء الخامس دعم وإسناد ولليوم الثالث إلى النزول والإشراف ومتابعه الحملة يرافقهم نائب رئيس انتقالي ردفان ياسر محمود، ومدير شرطة ردفان العقيد عبدالحكيم محمود والشيخ ثابت محسن مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية والاخ حسن هادي مدير إدارة الأشغال بالمديرية.
و استطاعت هذه الحملة ان تعيد الامل لسكان المدينة وللمارين بطرقاتها الرئيسة الذي عبروا عن سعادتهم لما شاهدوه من عمل جاد اظهر لهم جمال مدينتهم المفقود، هذا وقد أوضح مدير عام ردفان منير فضل ان هناك خطة سوف يتم العمل بها لتنظيم الباعة والفرشات من الشارع العام وتحديد أماكن خاصة بهم ، مؤكدا استمرار الحملة لعدة أيام قادمة حتى تحقق اهدافها.
داعيا المواطنين إلى التعاون والتفاعل مع هذه الحملة معبرا عن الشكر والتقدير للدعم الذي يوليه العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد لدعم الحملة بصورة خاصة والدعم للمديرية بكل المرافق الخدماتية وكذا جهود قيادة انتقالي ردفان وإدارة الصندوق.
أخبار ذات صله