fbpx
بكلفة أكثر من (18) مليون ريال.. مدير عام البريقة يدشن مشروع تركيب مظلات في سواحل المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ، العمل في مشروع تركيب مظلات في عدد من سواحل المديرية ، البالغ تكلفته ” 18 ” مليون و ” 300 ” ألف ريال ، بتمويل من البرنامج الإستثماري للمديرية.
في التدشين ، أستمع مدير البريقة ، من مهندسي المشروع ، الخضر صالح ، وسالم بهيان ، إلى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب ” 26 ” مظلة حديدية في سواحل الفارسي ، الحسوة ، الضربة ، وفقم ، مشيرين إلى أن فترة إنجاز المشروع – والذي ينفذه ” مكتب هاني الوافي للتجارة والمقاولات العامة ” – شهراً من بدء العمل فيه.
وخلال التدشين ، حث مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، مقاول المشروع على ضرورة التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية ، مع الإلتزام بالمدة الزمنية المتفق عليها في بنود عقد عمل تنفيذ المشروع ، مبدياً إستعداد قيادة المديرية على تذليل الصعاب وتوفير التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشروع على أكمل وجه.
وأكد مدير البريقة ، إلى الأهمية من إنجاز هذا المشروع الخدمي في تحسين وتطوير سواحل المديرية لما له من فائدة لزوارها ومرتاديها لقضاء أوقات ممتعة فيها ، لافتاً إلى أن مديرية البريقة تمتلك العديد المواقع السياحية الجميلة وتميزها عن باقي مديريات محافظة عدن ، مما جعلها قبلة للزائرين لها من معظم مديريات عدن ، ومن مختلف المحافظات اليمنية بشكل عام.
وأكد مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، أن تنفيذ هذا المشروع والمشاريع الأخرى التي تنفذ وستنفذ في المديرية ، تأتي ضمن إهتمامات وحرص قيادة السلطة المحلية للنهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وكذا إعادة الوجه الجمالي والمظهر الحضاري اللائق للمديرية.
من جانبهم ، عبر عدد من مواطني مديرية البريقة ، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بالمدير العام المديرية ، يونس سليمان ، على حرصه الشديد وتفاعله الدائم في تلبية متطلبات أهالي المديرية بكافة مناطقها ، رغم شحة الإمكانيات المادية ، والفترة الزمنية الوجيزة منذ توليه قيادة المديرية ، وذلك بتنفيذ العديد من المشاريع والأعمال الخدمية والتنموية ، خصوصاً التي تلامس إحتياجات المواطنين اليومية.
أخبار ذات صله