fbpx
محافظ المهرة يترأس اجتماعا للجنة الأمنية ويشدد على اليقظة العالية ويشيد بتعاون المجتمع مع الأمن والجيش
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
ترأس محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الخميس، اجتماعا للجنة الأمنية بالمحافظة للوقوف على المستجدات والأوضاع الأمنية وإجراءات تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في بوابة اليمن الشرقية.
وفي الاجتماع، الذي حضره وكيل أول المحافظة الأستاذ مختار محمد الجعفري، ومدراء وقادة الألوية والوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية، استعرض رئيس اللجنة الأمنية، المحافظ بن ياسر، المستجدات على الساحة ومخرجات اجتماع دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع محافظي المحافظات المحررة، والخطوط المرسومة عقب وصول الحكومة إلى عدن لتطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات وتثبيت الأمن.
وأكد محافظ المهرة، على أهمية الحفاظ على مؤسسات الدولة وهياكلها وقيامها بمهامها والدور المنوط بها، وعدم السماح لأي محاولات لتعكير الأمن والهدوء بالمحافظة.
وأشار إلى أن المهرة اليوم تحتضن الآلاف من النازحين من مناطق الصراع المسلح، الأمر الذي ضاعف الأعباء على السلطة المحلية في توفير وتحسين الخدمات وإجراءات ضبط الأمن.
وحيا القوات الأمنية والعسكرية على الدور الاستثنائي الذي تقوم به في المحافظة وجهودها الملموسة في مكافحة الجريمة وضبط العناصر الخارجة عن القانون.
وشدد على مواصلة اليقظة العالية والوقوف بحزم أمام أية محاولات لزعزعة الأمن، مشيداً بتعاون المجتمع وكافة الأطراف بالمحافظة مع السلطة المحلية والقوات الأمنية والعسكرية.
وناقش الاجتماع المستجدات والأوضاع الأمنية بالمحافظة وسبل التغلب على الصعوبات وتوفير الاحتياجات المطلوبة لرفع كفاءة وأداء الأجهزة الأمنية والعسكرية.
وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات في سبيل تعزيز الحالة الأمنية والحفاظ على السكينة العامة والنسيج الاجتماعي.
أخبار ذات صله