fbpx
بالتزامن مع مقابلته على قناة سكاي نيوز.. جنوبيون يطلقون هاشتاج ‎#عيدروس_الزبيدي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
ألهب سياسيون وصحافيون ونشطاء جنوبيين مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس 7 يناير / كانون ثاني 2021م، بهاشتاج ‎#عيدروس_الزبيدي ‎#AidarusalZoubaidi
وأكد أبناء الجنوب كافة وقوفهم خلف الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لخوض أي خيارات يتخذها الرئيس الزُبيدي.
يأتي ذلك قبيل مقابلة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي المرتقبة مع قناة سكاي نيوز عربية مساء اليوم الخميس، وتحديدًا عند الساعة السابعة والنص.
وقال السياسيون والصحافيون والنشطاء الجنوبيين أن: “الهاشتاج يهدف إلى إيصال رسائل للرأي العام الداخلي والدولي بأن شعب الجنوب فوض الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في أكثر من مليونية لقيادة وتحقيق هدفهم المتمثل باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو / أيار 1990م”.
واعتبروا أن ظهور الرئيس الزُبيدي الخارجي، والمتوقع على قناة (سكاي نيوز عربية) يُعد الأهم للرئيس بعد اتفاقية الرياض والاحداث التي تلتها.
وأشاروا إلى أن: “الرئيس الزُبيدي والمجلس الانتقالي والجنوب يسيرون في المرحلة الراهنة في مسار استراتيجي جديد يحضر لمستقبل أفضل للجنوب”.
وأضافوا: “جميع افراد الشعب الجنوبي بمختلف شرائحه قرارهم من قرار الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي”، مؤكدين انهم على استعداد لخوض أي تحديات يخوضها الرئيس الزُبيدي.
وأكدوا أن شعب الجنوب ملتف حول الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وماضون معه، وخلفه في أي خطوات قادمة سيخطوها لحماية الجنوب واستحقاقاته.
ودعا السياسيون والصحافيون والنشطاء الجنوبيين كافة النشطاء الجنوبيين والخليجيين إلى المشاركة في هاشتاج ‎#عيدروس_الزبيدي ‎#AidarusalZoubaidi
 من خلال التغريد والتفاعل معه لتصل الرسالة إلى اقطاب العالم أجمع.
أخبار ذات صله