fbpx
إ صابة مدير شرطة الدرين بانفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته ومدير أمن عدن يؤكد عدم التهاون مع الخارجين عن القانون
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

أصيب مساء اليوم الأربعاء العقيد محمد قائد عقيبة مدير شرطة الدرين بانفجار عبوة ناسفة زرعها إرهابيون خارجون عن النظام والقانون أسفل سيارته ما أدى الى إصابته بجروح بليغة نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج .

وفي سياق منفصل أقدمت عناصر خارجة عن القانون برمي قنبلة صوتية على سطح منزل أحد المواطنين بمدينة المنصورة بسبب مشاكل عائلية وتقوم الشرطة بملاحقة الجناة لضبطهم وتقديمهم إلى العدالة.

من جهته أجرى مدير أمن عدن ” اللواء الركن/ مطهر علي ناجي الشعيبي ” اتصالا هاتفيا أطمأن من خلاله على حالة العقيد محمد قائد عقيبه مدير شرطة الدرين ووجه الأجهزة الأمنية في عدن باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للقبض على الجناة في اسرع وقت وتقديمهم إلى العدالة .

وفي السياق قال مدير أمن عدن ” اللواء الركن/ مطهر الشعيبي إن الأجهزة الأمنية في عدن لن تتهاون على الإطلاق مع من تسول لهم أنفسهم بزعزعة الأمن والاستقرار في مدينة عدن لتحقيق أهداف بائسة تسعى من ورائها الى اظهار عدن بأنها مدينة غير آمنة ووضع العقبات والعراقيل أمام الحكومة الجديدة وتنفيذ اتفاق الرياض.

وأشار مدير أمن في تصريح صحفي للمكتب الإعلام “إلى أن كل هذه المؤامرات قد فشلت سابقا وستفشل الآن ولن تحقق أهدافها بتعاون أبناء هذه المدينة الباسلة مع رجال الأمن الذين الحقوا الهزائم بالجماعات الإرهابية في عز قوتها .

ودعا مدير أمن عدن المواطنين الى التعاون مع الأجهزة الأمنية بأي تحركات مشبوهة للعناصر التخريبية مؤكدا بأن عدن تنتصر دائما وتلفظ كل من يحاول أن يعكر صفو الحياة فيها .

 

أخبار ذات صله