fbpx
عدن.. مدير عام المنصورة يتفقد موقع مشروع إنشاء جسر للمشاة في الشارع العام للمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، موقع مشروع إنشاء جسر للمشاة في الشارع العام للمديرية ، بدعم من مؤسسة بانافع للعود ، بناءً على توجيهات محافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس.
حيث أطلع الداؤودي ، وبحضور رئيس المؤسسة ، الشيخ عمر عبدالله بانافع ، إلى الترتيبات المتخذة لتنفيذ مشروع جسر لعبور المواطنين أمام سوق الحجاز التجاري ، والواقع في الشارع العام للمديرية ، والممتد من دوار كالتكس حتى دوار الغزل والنسيج.
وأستمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت أحمد كوكني ، إلى الإستعدادات النهائية من قبل مكتب الأشغال ، لتهيئة الموقع للبدء في تنفيذ المشروع ، لافتاً إلى أن مؤسسة بانافع قد أعدت دراسة هندسية لإنشاء جسر آخر للمشاة من أمام مستشفى البريهي النموذجي ، والواقع على الطريق الممتدد من دوار كالتكس حتى الجسر البحري.
وأكد الداؤودي ، أهمية إنجاز المشروع كونه سيسهم في الحد من الحوادث المرورية ، مشيراً إلى أن أختيار الموقع لتنفيذ جسر للمشاة جاء بعد إجراء دراسة مرورية تراعي كثافة الحركة المرورية ، وعدد حوادث المشاة ، وكثافة حركة السكان على جانبي الشارع ، والمسافة لأقرب معبر مشاة ، إضافة إلى أن الموقع يتركز فيه الأسواق التجارية والمحال والمؤسسات والمصالح العامة.
وأشاد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، بالدور الإيجابي لمؤسسة بانافع للعود على دعمها المعهود في تمويل العديد من الأعمال والأنشطة الخيرية ، داعياً رجال المال والأعمال والخيرين والمستثمرين إلى مساندة جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق المديرية.
أخبار ذات صله