fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عدن.. تشكيل لجنة فنية متخصصة بشأن خروج محول كهربائي تسبب بانقطاع المياه عن عدد من مديريات عدن

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
وجه أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ، بدر معاون ، بتشكيل لجنة فنية متخصصة من المؤسسة العامة للكهرباء، لرفع تقرير مفصل عن أسباب خروج المحول الكهربائي المغذي لحقل بئر أحمد المائي عن الخدمة.
جاء ذلك ، خلال زيارته ، اليوم ” الأربعاء ” ، لحقل بئر أحمد ، للإطلاع عن الأسباب الحقيقة وراء ضعف وإنقطاعات المياه في عدد من مديريات عدن .
وأستمع معاون ، من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة ، المهندس محمد باخبيره ، إلى شرح مفصل عن أداء الحقل ، بالإضافة إلى الصعوبات التي تعيق سير أعمالهم اليومية.
وأشار المهندس باخبيره ، إلى أن ضعف وانقطاع المياه ناتج عن توقف 30 بئر في الحقل ، بعد خروج مفاجئ للمحول الكهربائي KV 33 / 11 ذات قوة 5 ميجاوات عن الخدمة ، مشيراً إلى أن حقل بئر أحمد المائي يشكل ما نسبته 55 بالمائة من نسبة المياه الذي يغذي مختلف مديريات عدن.
وفي الزيارة ، أشار أمين محلي عدن ، بدر معاون ، إلى أنه تواصل مع وكيل وزارة الكهرباء والطاقة المهندس خليل عبدالملك ، بتشكيل وإنزال لجنة متخصصة لفحص وتقييم المحول ، بعد أقل من عام من دخوله للخدمة.
كما وجه معاون ، قيادة مؤسسة المحلية للمياه بمحافظة عدن ، في إيجاد الحلول البديلة لضمان إستمرار ضخ المياه وعودتها إلى نسبتها الطبيعية.
وفي الزيارة ، شدد أمين عام المجلس المحلي بعدن ، بدر معاون ، على ضرورة تحلي الجميع بروح المسؤولية وتحمل الواجب الملقاة على عاتقهم وأدائها على أكمل وجه ، وتكاثف ومضاعفة جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد بكل تفاني واخلاص للتغلب على الصعوبات التي تواجه قطاع المياه ، وتوفير المياه التي تعد من أساسيات الحياة للسكان ، وأهمية التوزيع العادل للمياه بين مديريات عدن ، موجهاً قيادة مؤسسة المياه برفع تقرير ونشرة يومية معززة بالأرقام حول نسب ضخ المياه.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: