fbpx
وزير الشباب والرياضة يفتتح مبنى وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة عدن
شارك الخبر

خاص| عدن

افتتح وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، اليوم الأربعاء، مبنى ديوان الوزارة الجديد بالمدينة الرياضية في العاصمة  عدن والذي تم تأهيله وتأثيثه بتكلفة 141 مليون ريال يمني بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والحكومة.

وعقب الإفتتاح، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية افتتاح مبنى الوزارة لتمكينها من القيام بمهامها على أكمل وجه وإستكمال الإنجازات الكبيرة التي حققتها خلال الفترة الماضية .. مشدداً على أهمية الاستمرار في الانضباط والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إنجاز المهام الملقاة على عاتقها.

وقال إن الرياضة كانت وستبقى مظلة للجميع، وأن وزارة الشباب والرياضة ستعمل على هذا الأساس من أجل الجميع وللجميع، وستبقى حريصة على النأي بالرياضة عن التأثيرات السياسية، والانتماءات الحزبية .لافتاً إلى المشاريع التطويرية التي تعكف الوزارة على تنفيذها للارتقاء بالقطاع الرياضي والشبابي، من خلال توطيد العلاقات مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية وخلق شراكة خدمة القطاع الأكبر والأشمل على الصعيد الوطني.

وكشف وزير الشباب عن توجه الوزارة لتفعيل قطاعاتها المختلفة وتطوير عملها ومن ذلك قطاع المرأة الذي سيشهد خطوات مهمة في الفترة المقبلة، وكذلك قطاع الشباب وقطاع الإعلام، وباقي القطاعات.. مشيراً إلى أهمية التنسيق بشكل أكبر مع الجهات الأخرى التي تتشارك مع الوزارة في ذات الاهتمامات ومنها وزارة التربية والتعليم وجامعة عدن وباقي المؤسسات التي تعنى بالشباب والطفولة، حيث ستشهد الفترة القادمة إقامة الكثير من الفعاليات المشتركة.

 

أخبار ذات صله