fbpx
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يوجه بتفعيل الإدارات المجمدة بقطاع التنمية بديوان الوزارة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
في إطار  تصحيحه للاوضاع الإدارية في ديوان عام الوزارة عقد معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري اجتماعاً بمكتبه مع  مديري الإدارات بقطاع التنمية بحضور الدكتور صادق حمود الجماعي نائب الوزير.
وفي الاجتماع أكد معالي الوزير على تفعيل جميع الإدارات العامة بالقطاع بما فيها الإدارة العامة للدفاع الإجتماعي والإدارة العامة للمرأة وكذلك الأسرة والطفل.. وإنه لابد من بذل الجهود للنهوض بالعمل في ديوان الوزارة وتقديم تقارير عن الانشطة والأعمال التي يتم إنجازها .
من جانبهم عبر مدراء الإدارات عن امتنانهم وتقديرهم لما يقوم به معالي الوزير من تفعيل الإدارات التي كانت مجمدة سابقاً مقدمين له كل الشكر والتقدير.
من جانب آخر التقى معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري بمكتبه صباح اليوم وبحضور الدكتور صادق حمود الجماعي نائب الوزير ،  الاخ جمال محفوظ بلفقيه مستشار وزارة الإدارة المحلية المنسق العام للجنة العليا للإغاثة ..
وخلال اللقاء استمع معالي الوزير ونائبه من بلفقيه عما تقوم به اللجنة العلياء للإغاثة  ..وكذلك دور المنظمات العاملة.. موضحاً معاليه انه سيتم تنظيم عدد من اللقاءات والإجتماعات مع اللجنة العلياء للإغاثة لمناقشة العديد من القضايا الهامة بما فيها إيجاد مذكرة تفاهم مع المنظمات التي تتحصل على إغاثات من المانحين وكيفية توزيعها وكذلك إعداد خطط بإحتياجات المحافظات وتقديمها للمنظمات .مثمناً  الدور الإنساني الذي يقوم به الأخ جمال بلفقيه وجهودة الطيبة والمخلصة.. متمنياً له التوفيق والسداد.
كما التقى معاليه بمكتبه كلا على حده رئيس واعضاء إتحاد السباحة  للمحافظات الجنوبية ورئيس واعضاء مؤسسة البرنس للتنمية والتوعية الإنسانية وكذلك رئيس واعضاء الإتحاد الوطني لجمعيات المعاقين اليمنيين فرع عدن.
وقد استمع معالي الوزير من قبلهم عن الانشطة والفعاليات التي يقومون بها وكذا الصعوبات التي تواجههم ..مؤكداً معاليه لهم ان الوزارة ستقدم كل الدعم والرعاية لهم وستكون سنداً لهم في قيامهم بكل المهام المناطه بهم .
حضر اللقاءات الاخ مفيد المحرابي مدير عام الشؤون القانونية والاخ صالح محمود مدير مكتب الوزير.
أخبار ذات صله