fbpx
برعاية الرئيس الزبيدي.. انتقالي المكلا يعقد اجتماعه العام ويصادق على مصفوفة من القرارات والتوصيات الهامة
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا اجتماعها العام في دورته الرابعة لعام 2020م، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي، صباح اليوم بقاعة اتحاد الأدباء والكتّاب بمدينة المكلا.
أفتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية المقدم مهدي المحمدي، داعياً الحضور إلى الاستماع لتلاوة عطره من الذكر الحكيم بصوت عضو القيادة المحلية الاخ مبخوت بلحول، تلاه السلام الوطني الجنوبي، ثم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الهجوم الارهابي الغادر على مطار عدن الدولي.
من جانبه استعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله بن علي الحاج جدول الاجتماع والمصادقة عليه، مقدماً التقرير التنظيمي السنوي لعام 2020م للمناقشة بين الأعضاء واغناءه بالملاحظات وإقراره.
وعرض مدير الادارة المالية الأستاذ فوزي صالح بوسبعه التقرير المالي للقيادة المحلية للفترة من يناير حتى ديسمبر 2020م، مستعرضاً بالتفصيل حجم الإنفاق على الانشطة الممولة من القيادة المحلية التي تم تنفيذها خلال عام 2020م ضمن الخطة السنوية المعتمدة.
بعد ذلك اُتيح المجال لاعضاء القيادة المحلية لطرح الآراء والأفكار الإيجابية، و ابداء الملاحظات بما يسهم من رفع مستوى الأداء خلال العام الجديد.
وفي ختام الاجتماع عُرضت مصفوفة القرارات والتوصيات التي أُقرت من قبل الهيئة التنفيذية خلال الفصل الأخير من عام 2020م، والمصادقة عليها بإجماع القيادة المحلية.
أخبار ذات صله