fbpx
مدير مديرية المنصورة : عجلة التنمية دارت إلى الأمام بوتيرة عالية ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بأن عجلة التنمية في المديرية دارت إلى الأمام بوتيرة عالية مسابقة للزمن ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف بإذن الله تعالى بفضل تعاون ومساندة المواطنين مع قيادة المديرية.
جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم ” الأثنين ” ، سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في المديرية ، بكلفة إجمالية بلغت ” 122 ” مليون ريال ، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية.
حيث أطلع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، ورئيس شعبة المشاريع في المديرية ، المهندس أمين حسين ، على الأعمال المنجزة في المرحلة الأولى من مشروع بناء مدرجات لنادي شباب المنصورة البالغ تكلفته ” 49 ” مليون ريال ، ومشروع إعادة تأهيل وترميم المجلس المحلي في مرحلته الأولى بكلفة  ” 48 ” مليون ، ومشروع بناء بوابة لسجن المنصورة المركزي ، بكلفة ” 25 ” مليون ريال.
وحث مدير المنصورة ، الداؤودي ، القائمين على تلك المشاريع بالتقيد بالمواصفات الهندسية والفنية المتفق عليها في بنود عقد العمل ، مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة ، مبدياً حرص قيادة المديرية على توفير كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشاريع على أكمل وجه وبالشكل المطلوب.
وخلال زيارته التفقدية ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، أهمية إنجاز تلك المشاريع والمشاريع الأخرى التي ستنفذ في المديرية ، كونها ستسهم في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيراً إلى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية في المديرية.
أخبار ذات صله