fbpx
اجتماع برئاسة وزير النقل لمناقشة سبل تطوير العمل
شارك الخبر

عدن /خاص:

ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد،اليوم، بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، السبل الكفيلة لتطوير وتحسين عمل الوزارة في مختلف القطاعات وتقييم مستوى الانجاز خلال الفترة الماضية.

وتطرق الاجتماع الذي استهل بوقفة دقيقة حداد لارواح الضحايا الذين سقطوا جراء العملية الارهابية التي استهدفت مطار عدن الدولي تزامنا مع وصول حكومة المناصفة والتوافق ، الآلية المتبعة لإعداد الخطط والبرامج الكفيلة بتطوير العمل لمواكبة خطة الاصلاحات التي تتبناها الحكومة بما يتلائم مع المرحلة الراهنة وحسب الاحتياجات الضرورية.

وفي الاجتماع الذي ضم وكلاء القطاعات البرية والجوية والبحرية والوكلاء المساعدين ومدراء العموم ،أكد وزير النقل، أهمية اضطلاع الجميع بدورهم خلال هذه الفترة الاستثنائية ، في تحسين مستوى العمل بمختلف قطاعات النقل، لما من شانه مواصلة الجهود الرامية لتحسين الخدمات المرتبطة بمصالح المواطنين.

ولفت الوزير إلى أن قطاع النقل يواجه إشكاليات كبيرة ناتجة من اضرار مخلفات الحرب، وذلك يتطلب تضافر جهود لتجاوز التحديات والنهوض بوضع أداء الإدارات والهيئات داخل القطاع.

وشدد بضرورة الأخذ بالاعتبار عند وضع الخطط والمشاريع ذات الأولوية الملحة ،بما ينسجم مع الاحتياجات والمعايير الإرشادية المطابقة لرؤية الوزارة.. حاثاً على استشعار المسؤولية والعمل كفريق واحد لتجاوز التحديات ومواكبة المتغيرات التي تفرض على الواقع.

هذا وقد دشن وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد بمعية وزيرا الداخلية والتخطيط الدولي ومحافظ ومحافظة عدن، اعادة استئناف النشاط الملاحي واستقبال الرحلات الجوية الدولية بمطار عدن الدولي.

أخبار ذات صله