fbpx
وزير الاتصالات يؤكد اهتمام الحكومة بقطاع الاتصالات والإنترنت وإحداث نقلة نوعية بالمرحلة القادمة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج، إيلاء الحكومة اهتماما كبيرا بقطاع الاتصالات والإنترنت الذي سيشهد نقلة نوعية خلال المرحلة القادمة، نظرا لأهمية هذا القطاع بالنهوض بمستوى كافة القطاعات الأخرى وتحقيق تنمية مستدامة.
جاء ذلك خلال ترؤسه في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، اجتماعا موسعا ضم قيادات وموظفي الوزارة، جرى خلاله مناقشة خطط وتوجهات المرحلة القادمة في العام الجديد 2021م والصعوبات والمعوقات التي واجهت سير عمل الوزارة وقطاعاتها المختلفة خلال المرحلة الماضية لمعالجتها وتجاوزها بتكاتف وتعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد.
وفي السياق ذاته، قام وزير الاتصالات الدكتور العوج، بزيارة مشروع تحسين وتطوير الاتصالات والانترنت (عدن نت 4G)، وطاف بأقسام ومكاتب المشروع، واستمع من القائمين عليه إلى شرح حول مستوى أداء وسير العمل والتحديات التي تواجه المشروع.
واشار الوزير إلى اهمية تطوير  منظومة (عدن نت) واستكمال البنية التحتية وتوسعة المحطات والأبراج حتى تتمكن عدن نت من مواجهة الطلبات المتزايدة من قبل المشتركين بالإضافة إلى رفع مستوى الخدمة
وذلك من خلال العمل على استكمال مشروع المرحلة الثانية ….
وأكد حرص وسعي الوزارة للعمل وفقا للإمكانيات المتوفرة من أجل إيصال مشروع الاتصالات والانترنت (عدن نت) إلى كافة المحافظات, بما يتواكب مع تقنيات الجيل الجديد والتطورات الحديثة في عالمي الاتصالات والانترنت في البلدان المجاورة والعالم.
أخبار ذات صله