fbpx
تنفيذية انتقالي حضرموت تندد بالهجوم الإرهابي على مطار عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، دقيقة حداد لقراءة الفاتحة ، على أرواح الشهداء ، الذين سقطوا نتيجة للهجوم الإرهابي الجبان على مطار عدن الدولي  ..
وأدانت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الذي ، عقدته بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا  ، اليوم السبت ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة ، هذا العمل الإرهابي الجبان الذي أراد استهداف حكومة المناصفة ، وإفشال جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، في تحقيق الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمناطق المحررة ..
  معبرة عن خالص تعازيها لأسر الضحايا .. متضرعة إلى الله ، العلي القدير ، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم وذويهم جميل الصبر والسلوان ، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .
   وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي حضره ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، عدد من المواضيع  والمستجدات ، والتقارير  المدرجة في جدول أعمالها ، من بينها التقرير التنظيمي المقدم من الإدارة التنظيمية ، عن أداء الإدارات في الهيئة التنفيذية والقيادات المحلية في المديريات ، ونسبة انجازها للنشاطات خلال العام المنصرم 2020م..
وتقرير عن الخطة المقترحة بنشاطات القيادات المحلية بالمديريات خلال الفصل  الأول من العام الجاري 2021م .
وبعد نقاش مستفيض للتقريرين ، جرى التصويت والمصادقة عليهما ..
وكان الرئيس ونوابه ، قد أكدوا في كلماتهم التوجيهية ، في مستهل الاجتماع ، على أهمية بذل مزيد من الجهود والارتقاء بعمل الهيئة التنفيذية ، لمجابهة التحديات  ومواكبة التحولات السياسية في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ شعبنا النضالي ، والتي فرضتها اتفاقية الرياض ، وجعلت من المجلس الانتقالي الجنوبي شريكا وممثلا لتطلعات شعبنا في إدارة شؤونه السياسية والاقتصادية .
داعية الجميع إلى استنفار هممهم وتفعيل إداراتهم ، وتضمين خطط نشاطاتها للعام الجاري ، بالفعاليات ذات الجدوى والمردود السياسي والاجتماعي ، وعرضها للمناقشة في اجتماع استثنائي يوم الثلاثاء المقبل .
أخبار ذات صله