fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رفض وإتلاف منتجات مضللة وخطيرة على المستهلك في الوديعة ورفوضات أخرى في العاصمة عدن وشحن بالمهرة

يافع نيوز – عدن – خاص.
تستمر الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة، في اجراءاتها الرقابية المشددة في كافة فروع ومكاتب الهيئة، في المنافذ البحرية والبرية والجوية، بما يضمن حماية المستهلك وعدم السماح بدخول اي منتجات فاسدة او مخالفة او مغشوشة.
  حيث قامت الهيئة عبر مكتبها بميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت، برفض واتلاف منتج استخدم فيه أسلوب التضليل والخداع، حيث تم استيراد منتج مشروب طاقة على انه مشروب غازي عادي، في حين انه مشروب طاقة ذات اشتراطات وضوابط محددة، ويمنع تناوله لمن هم دون 16 عاما، ويمنع على الحوامل والمرضعات وأمراض السكري، ولمن لديهم مشاكل في القلب او حساسية للكافيين ويمنع على الرياضيين اثناء ممارسة الرياضة  ولمن هم خارج هذة الشرائح يمنع تناول اكثر من عبوتين في اليوم، وتم استيراد هذا المنتج على انه مشروب غازي عادي بامكان الجميع تناولة.
وفي العاصمة المؤقتة عدن قامت الهيئة عبر مكتبها بميناء المنطقة الحرة برفض بطاقات بيان جاهزة تخص ملابس مستوردة من الصين  وتحمل بيانات على انها فرنسية الصنع بهدف الغش والخداع والتضليل وكسب المال بأي وسيلة كانت كما تم رفض كميات كبيرة من منتجات مطهرات ومنظفات ومعقمات بنوعيات متعددة، حيث تبين بعد الفحص والمعاينة مخالفتها للمواصفات القياسية.
وفي سياق متصل قامت الهيئة عبر مكتبها بمنفذ شحن البري بمحافظة المهرة برفض كميات كبيرة من منتج  بسكويت بعد ان تبين مخالفته للمواصفات القياسية.
ولن تسمح الهيئة بدخول اي منتجات من شأنها الاضرار بصحة وسلامة المواطنين اياً كانت باعتبارها خط الدفاع الاول في السهر على حماية المواطنين ووممتلكاتهم.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: