fbpx
سولشاير متفائل بعد صعود مانشستر يونايتد للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

يعتقد أولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد أن استقرار مستوى أداء فريقه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم يرجع إلى تحسن الحالة المعنوية للاعبين، مؤكدا أنه متفائل بقدرة لاعبيه على تحقيق شيء جيد في عام 2021.

لكنه في الوقت نفسه حث لاعبيه على القتال من أجل الحصول على مكان في التشكيلة؛ نظرا لقوة المنافسة حاليا، خاصة بعد صعود الفريق للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبسبب تجنبه الهزيمة في تسع مباريات متتالية، صعد يونايتد إلى المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي، وسيكون بوسعه تقاسم الصدارة مع ليفربول حامل اللقب إذا فاز على أستون فيلا صاحب المركز الخامس، في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

 

وقال سولشاير في مؤتمر صحفي، الليلة الماضية: ”بالتأكيد الحالة المعنوية للفريق أكثر قوة، أعتقد أن وجود المنافسة على دخول التشكيلة بين اللاعبين يحفزهم على تقديم الأفضل“.

وسيغيب عن تشكيلة يونايتد في مباراة اليوم مهاجم أوروغواي إدينسون كافاني الموقوف بسبب إساءة عنصرية، كما يتوقع غياب فيكتور ليندلوف المصاب في الظهر.

لكن سولشاير يثق في قدرة فريقه على تحمل مثل هذه الغيابات.

وقال المدرب النرويجي عن ذلك: ”نملك تشكيلة قوية.. الإصابات والإيقافات واردة وتحدث دائما، لكن فريقنا مستعد لكل ذلك وهو قادر تماما على تحمل وتجاوز مثل هذه الأمور في كل مباراة“.

أخبار ذات صله