fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير اعلام حكومة المناصفة : شهيد وعشرة جرحى من الصحفيين في الهجوم الإرهابي على مطار عدن

 

يافع نيوز – متابعات

قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني ان المعلومات الأولية تشير الى أن الحادث الارهابي الغادر والجبان الذي استهدف مطار عدن تسبب في استشهاد الصحفي أديب الجناني واصابة نحو 10 من الاعلاميين ومراسلي وكالات الانباء العربية والدولية الذين حضروا لتغطية وصول الحكومة الى مطار عدن. ‏

وأكد معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أن استهداف المطارات والمنشئات والاعيان المدنية سلوك لمليشيا الحوثي الارهابية، كما أن سجلها الاجرامي في استهداف الصحفيين حافل بمئات الجرائم فقد سقط على أيديها العشرات من الشهداء الصحفيين وفاقت جرائمها بحق هذه الشريحة ما ارتكبته داعش والقاعدة بحسب الاحصائيات الدولية.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بالصحفيين لادانة هذه الجريمة الارهابية والتضامن مع الضحايا، والعمل على ادراج مليشيا الحوثي ضمن الجماعات الارهابية، ووضعهم في القوائم السوداء التي تستهدف الصحفيين وتقديم قيادتها للمحاكمة وملاحقتهم بتهمة ارتكاب جرائم حرب.

وتوجه الارياني بالتعازي لاسرة الشهيد الصحفي اديب الجناني وكافة الشهداء الذين سقطوا في الهجوم الارهابي الغادر والجبان، سائلا الله تعالى الرحمة لكافة الشهداء، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: