fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الصناعة بعدن تشدد على مراقبة تخفيض السلع الغذائية واشهار أسعارها للمستهلكين

يافع نيوز – عدن – رضوان المسوري
ترأس صباح اليوم مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة بعدن المهندس محمد عبادي إجتماع لمدراء مكاتب الصناعة بالمديريات لمناقشة انخفاض أسعار المواد الغذائية بما يتواكب مع تعافي العملة الوطنية .
 وفي الاجتماع الذي جاء عقب لقاء نائب وزير الصناعة سالم الوالي والمحافظ محمد حامد لملس بكبار التجار والاتفاق معهم على تخفيض السلع الغذائية بنسبة مئوية ، حث محمد عبادي، مدراء مكاتب الصناعة على مضاعفة الجهود والنزول الميداني على المحلات والمراكز التجارية واشهار أسعار السلع على أبوابها للمستهلكين بما يتناسب مع تعافي العملة الوطنية وأثرها الإيجابي على المستهلك .
واكد عبادي ، بحسب اتفاق قيادة الوزارة والمحافظة مع كبار التجار سيتم تخفيض المواد الغذائية والاستهلاكية تقريباً بنسبة 25% ابتداءاً من واحد يناير ٢٠٢١م، كما وجهنا تعميم عاجل الى تجار الخضار واللحوم والدواجن الى تخفيض أسعارها نظرا لانخفاض عمولة التحويل من 54 % الى 9% والذي كان سببا رئيسياً  في ارتفاعها .
وشدد عبادي، على نزول الفرق الميدانية بشكل مستمر بالتنسيق مع السلطات المحلية بالمديريات لمراقبة الأسعار وإشهارها على أبواب المحلات بما يحقق الاستقرار التمويني، ورفع التقارير اليومية اولا باول الى غرفة العمليات محذرا المتلاعبين والمخالفين بالإجراءات القانونية الصارمة وتحويلهم الى نيابة الصناعة .
حضر الاجتماع نائبي مدير عام الصناعة بعدن هشله احمد جابر و أحمد السليماني ومسؤول الرقابة التموينية عمر عباد .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: