fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
كل عام وانت بخير يا وطني الجنوب
كتابات وآراء 30 ديسمبر 2020 0

كتب/ علي عبد الله البجيري
كل عام وانت بخير يا درة الأوطان ، كل عام وانتي بخير ياعاصمة الجنوب الحزينة عدن ..كل عام وانت يا وطني الجنوب في خير وعز ومجد ومنتصرا بإذن الله.
نحتفي بقدوم عام ميلادي جديد، عام ٢٠٢١م. ومع بداية هذا العام نتوجه إلى الله سبحانه وتعالى أن ينصر شعبنا وتتحقق تطلعاته في الأمن والأمان السلام والتنمية والاستقرار…كل عام وكل من يعيش على أرضنا بخيرٍ وفي محبة وإطمئنان.
أدركنا – متأخرين- كم أخطأنا بحق وطننا وأنفسنا. فل نتذكر من أفنوا اعمارهم ورحلوا من أجل الوطن، وطن صنعه لنا الرجال الأوفيا بتوفيق الله، وصارت أراضيه فراشنا وسمائه لحافنا.
ندعوا الله عز وجل أن يكون عام 2021م عام للامن والاستقرار والبناء، وأن تعود عاصمتنا الأبية عدن إلى عز مجدها وازدهارها. عدن الثغر الباسم تتمتع بالكثير من المكاسب والمقومات، وأبناء عدن بثقافتهم وتسامحهم يشكلون ركيزتها الإجتماعية. فعظمة الأوطان تتمثل في الإنسان. هكذا هم أبناء الجنوب الأوفيا، رجال الشهامة والعزة والشجاعة.

أمامنا في هذا العام كثير من المهام، لنصنع منها لوحة جميلة زهية الألوان. حتى الان لم تحقق تطلعاتنا، وعشمنا في ان يكون العام الجديد عام تتحقق فيه الأمال، مدركون بان تلك الأمال لن تتحقق إلا بالجهد والإقتدار لاستعادة دولتنا الحرة المستقلة دولة النظام والقانون ..وما علينا إلا ان نجذر من حدة الصف الجنوبي وإعادت الحسابات ومراجعت التحالفات. ونجعل من “اتفاق الرياض للسلام” خارطة طريق لجعل عدن حاضنة للسلام ولكل أبناء الوطن، وبعد استهداف مطار عدن هل أدرك ابناء الجنوب حقيقة أن وطنهم هو الهدف والمستهدف.
كل عام وانت بخير وسلام.. يا وطن العزة والكرامة، كل عام وانتن بخير وسلام يا محافظات الشموخ.. عدن، لحج، الضالع، ابين، شبوة، المهرة، سقطرى وحضرموت.
يبقى الجنوب مصنع الرجال، يحرق كل من تسول له نفسه العبث بأمنه واستقراره.. شموخه أقدس وأنبل من أن يتوسده عملاء ايران والإرهاب وإخوان الشيطان.
ستظل يا وطني عزيزا كريما شامخا مثل جبل شمسان، انت الذي عيناك من وهج وبركان .. ونارا تقذف بها كل غادر او محتل جبان.
أدام الله عليك يا وطني العزيز نعمة الأمن والأمان والسلام.
للجنوب وشعبه الأبي كل التحية.. وكل عام وشعبنا من المهرة إلى باب المندب بألف خير ومحبة وسلام..
فل نحلم بشمس مضيئة في غد جميل وعام جديد 2021م
وكَل عام وانت بخير يا شعبنا العظيم .

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: