fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عضو رئاسة الانتقالي الكثيري يوضح أسباب تعيين اللواء الشعيبي بديلا للحامدي في أمن العاصمة عدن

يافع نيوز – متابعات

أوضح عضو رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الاستاذ علي الكثيري أسباب تعيين اللواء مطهر الشعيبي مديرا لأمن العاصمة عدن خلفا للواء شلال شايع.

وجاء في منشور له على صفحت بالفيس بوك: استغلت بعض الأطراف المتربصة واقعة تعيين مدير أمن جديد للعاصمة عدن بدلاً عن اللواء أحمد الحامدي لتصور الأمر بغير حقيقته ولتحاول الإساءة لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مدعية زوراً وبهتاناً أن قيادة المجلس أطاحت باللواء الحامدي لأنه قائد أمني من حضرموت واستبدلته بآخر من محافظة الضالع، وإزاء ذلك تقتضي الضرورة توضيح ما هو آت:

اولا: أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي رشحت منذ شهور فائتة خمسة من القيادات الأمنية الجنوبية بينهم ثلاثة من حضرموت وقدمت قائمة باسمائهم للرئيس عبدربه منصور هادي وللأشقاء في التحالف العربي وتصدر القائمة اسم اللواء الحامدي..
ثانياً: أن الرئيس عبدربه منصور هادي قد اختار اللواء أحمد الحامدي وعينه بقرار جمهوري مديراً لأمن محافظة عدن..
ثالثاً: أنه ولظروف ارتأها الرئيس هادي والأشقاء في التحالف ليس بينها الانتماء المناطقي، تم اصدار قرار بتعيين اللواء مطهر الشعيبي وهو أيضاً من قائمة مرشحي الانتقالي ليحل محل اللواء الحامدي مديراً لأمن محافظة عدن.

رابعاً: أن اللواء شلال علي شائع لم يرفض تسليم اللواء الحامدي ادارة امن عدن بل ابلغ الجميع استعداده للتسليم في عدن وطالب فقط بتمكينه من الوصول إلى العاصمة لاتمام عملية التسليم والاستلام .

خامساً: ينبغي أن نسأل المرجفين والمتباكين والزاعقين أين كانوا عندما تم إبعاد اللواء الحامدي من قيادة أمن حضرموت وحرمانه مع صف طويل من القيادات الأمنية والعسكرية بحضرموت من حقوقهم في الترقية على مدار أكثر من عشر سنوات؟..
سادساً: أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي أنصفت اللواء الحامدي وأعادة له اعتباره حيث تصدر إسمه قائمة مرشحيها وَلَن تألوا جهداً حتى ينال كل حقوقه ويتبوأ أرفع المناصب..

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: