fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
في حالة نادرة.. سيدة حبلى بجنين بعد 10 أيام من حملها بتوأمين
آخر الاخبار, اختيار المحرر 29 ديسمبر 2020 0

يافع نيوز – منوع

من الحقائق المعروفة عن فترة الحمل لدى السيدات أنه بمجرد أن تبدأ هذه المرحلة تتغير طبيعة الجسم والهرمونات وتتوقف عملية التبويض فلا تستطيع أي سيدة أن تحمل مرة أخرى طوال استمرار فترة حملها الأساسي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ ديلي ستار “ البريطانية، فإن الوضع كان مختلفًا بالنسبة لإحدى السيدات الأمريكيات التي شاركت قصتها الغريبة عبر منصة تيك توك؛ فهي لديها حالة طبية نادرة تمكنها من الحمل مرة أخرى أثناء فترة حملها الأساسي.

وقالت السيدة إنها بالفعل حامل بتوأمين وأخبرها الأطباء أثناء المتابعة الدورية للحمل أن لديها ما يعرف بـ“الحمل الإضافي“ أو اسمه الشائع ”حمل فوق حمل“، أي أن هناك جنينًا جديدا انضم لتوأمها في رحمها بعد مرور عشرة أيام من حدوث الحمل الأول وأنها من ضمن فئة نادرة من السيدات اللاتي يخضن مرحلة التبويض مرتين في الشهر على عكس الطبيعي وهو مرة واحدة.

وأفاد الموقع أن 10% فقط من السيدات لديهن القدرة على التبويض مرتين في الشهر ونسبة 3% فقط هن من يستطعن أن يحملن مرة أخرى أثناء حملهن الأساسي.

@theblondebunny1 

Reply to @anarchyvixyn Superfetation Answers #tripletsoftiktok #pregnancyjourney #highriskpregnancy #pregnant #triplets

♬ original sound – Blonde Bunny

 

وظهرت السيدة عبر قناتها ”بلوند باني“ التي يتابعها عليها أكثر من 229.500 شخص، وقالت إن الأطباء أخبروها أنها حامل بثلاثة أجنة اثنان منهم أكبر بمقدار 10 إلى 11 يوما من الجنين الثالث، وأن الجنين الثالث انضم إليهما بعد عشرة أيام من عملية التبويض الأولى، وعلى الرغم من ذلك يجعل مواعيد قدومهم للحياة مختلفة إلا أن الأطباء يؤكدون أن الفترة بينهم متقاربة للغاية وسوف يتمكنوا من إحضار ثلاثتهم خلال عملية ولادة واحدة.

ويقول الأطباء إنهم عن طريق الفحص بالموجات الصوتية تيقنوا من أن السيدة حدث لها حمل مرتين المرة الأولى بجنينيها التأمين، والثانية انضم جنينها الثالث لهما من خلال عملية تبويض ثانية.

وأكدت المرأة التي هي حامل الآن في أسبوعها الـ16 أن ميعاد ولادتها سيحين في أواخر شهر نيسان/ أبريل القادم أو بداية شهر أيار/مايو بشكل طبيعي، وأعربت عن سعادتها أنها ستلد ثلاثة أطفال في حملها الأول وغالبًا سيكون الأخير بعد ذلك.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: