fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بمهرجان جماهيري حاشد.. ابناء المهرة يرفضون مشاريع شق الصف وانتحال الصفة القانونية للمجلس العام

يافع نيوز – المهرة – عيسى بن نهل.
توافد أبناء محافظة المهرة وشيوخها وأعيانها من مختلف مديريات ومناطق المحافظة الى مدينة الغيضة عاصمة المحافظة صباح اليوم الإثنين، لتجديد الولاء والتمسك بالمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى برئاسة السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، والتعبير عن رفضهم لمشاريع شق الصف المهري وانتحال الصفة القانونية للمجلس العام.
وعبرت الحشود عن رفضها القاطع لما تقوم به جماعة الاعتصام من محاولات لإنتحال صفة المجلس العام والمرجعية التاريخية لأبناء المحافظتين المتمثلة بالسلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار.
وشارك في الفعالية التي تجدد تمسكها بالمرجعية العامة لابناء محافظتي المهرة وسقطرى عدد من الشعراء والشيوخ من مختلف مناطق محافظة المهرة بقصائد شعرية وكلمات تحمل رسائل قوية وصريحة الى من يسعى الى شق الصف المهري ونشر الفتنة وتمزيق النسيج الاجتماعي الذي ينعم به ابناء المحافظتين ومجددين ولاءهم وتمسكهم بالمجلس العام برئاسة السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار.
وشدد الحاضرين على عدم التهاون مع كل من يحاول المساس بالمرجعية العامة والقضية الاساسية لابناء محافظتين المهرة وسقطرى والسعي بكافة الجهود الى اقامة المشروع الوطني المتمثل في تأسيس اقليم مستقل على حدود 67 الذي يمثل جميع ابناء المهرة بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم.
وصاغ ابناء محافظتي المهرة وسقطرى في ختام فعاليتهم وثيقة تأييد مطلق للمجلس العام .. كما اصدروا بياناً توضيحيا يؤكد تمسكهم في المجلس العام ورفضهم القاطع لما يسعى إليه بعض العابثين بإيعاز من اطراف معروفة لدى الجميع في محاولات يائسة للتاثير على مشروع الاصطفاف الوطني والوشعبي لابناء محافظتين المهرة وسقطرى.
يذكر ان قيادة الاعتصام كانت قد شاركت في العديد من اللقاءات السرية وأخرى علنية مضاده تسعى من خلالها لمحاربة المجلس العام الذي يحضى بتأييد واجماع كافة أبناء المهرة وسقطرى والمعترف به محلياً واقليميا ودوليا، كان آخرها تلك المؤامرات مايسمى بمؤتمر تصحيح المجلس العام الذي أقاموه مجموعة من الخارجين عن الأعراف والقانون في محاولة لتاثير على المكون الجامع.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: