fbpx
قيادة الدعم والاسناد تتفقد أوضاع لواء حماية المنشآت في العاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
زار قائد قوات الدعم والاسناد والأحزمة الامنية العميد محسن الوالي يرافقه العميد نبيل المشوشي اركان حرب الدعم والإسناد قائد اللواء الثالث مقر قيادة حماية المنشآت في العاصمة عدن .
وكان في استقبالهما قائد لواء حماية المنشآت العميد احمد عفيف الذي رحب بقدوم الوالي والمشوشي مستعرضاً  أمامهم انجازات الحماية ومفاخرها الأمنية في حفظ المؤسسات  العامة للدولة.
وتحدث العميد الوالي عن المرحلة الراهنة والمتغيرات في الساحة الجنوبية والعاصمة عدن، وما يتوجب على جميع الوحدات الأمنية التعامل معها وفق ما نصت عليه بنود اتفاقية الرياض .
مشيراً ان العاصمة عدن شهدت أمن واستقرار واختفاء نسبة الجريمة بشكل كبير بفضل الله ثم تضحيات وجهود ابطال قواتنا العسكرية والأمنية من مختلف الوحدات .
وخلال الزيارة تجولت قيادة الدعم والاسناد في أقسام لواء حماية المنشآت متفقدة سير العملية الأمنية ومستوى الاداء وانضباط الأفراد،واطلعت على خطط وبرامج العام القادم واهم الصعوبات التي واجهتهم خلال هذا العام الذي وعدت بإيجاد الحلول لها .
 وفي ختام اللقاء قدم قائد ومنتسبين حماية المنشئات الشكر لقيادة الدعم والاسناد على هذه الزيارة وما يقدموه من دعم في سبيل إنجاح المهام الموكلة إليهم .
#المركز_الإعلامي
التوجيه_المعنوي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
27ديسمبر2020م
أخبار ذات صله