fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
حملات إغاثية إماراتية متواصلة لدعم الأوضاع الإنسانية في عدد من القرى النائية بمحافظة حضرموت

يافع نيوز – المكلا – علي الجفري – تصوير احمد بانافع
تمكنت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي من استكمال حملتها الإنسانية التي تهدف للحد من تداعيات البرد الشديد في ظل الوضع الإنساني المتفاقم الذي يعيشه سكان المناطق الريفية البعيدة التي يسكنها البدو الرحل بمحافظة حضرموت، وتغلبت الهيئة على وعورة الطرق ووصلت إلى مناطق متناثرة ومترامية الأطراف متحملين صعوبة الطريق الواصل بين مناطقها، لتقديم مساعدات عاجلة في مجالات الإيواء والتدفئة والغداء من أجل تخفيف معاناتهم وسد احتياجاتهم الضرورية العاجلة.
و قدمت الهيئة  في الثلث الأخير من شهر ديسمبر الجاري عدد (156) خيمة إيوائية و (324) جاكيتات وملابس منوعة، على اهالي  ثلاثة قرى نائية ومنها  منطقة جمبلة التابعة لمديرية غيل باوزير ومنطقة المدينب احدى قرى مديرية ارياف المكلا ومنطقة البحث التابعة لمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت.
واستهدفت الحملة مساعدة (2816) أسرة في عدد من المناطق النائية والجبلية بمحافظة حضرموت، حيث بلغ اجمالي الخيام الإيوائية التي تم توزيعها خلال شهر ديسمبر الجاري عدد ( 377) خيمة إيوائية وعدد(868) جاكيتات وملابس منوعة.
وتأتي هذه الحملة تزامناً مع حملات اغاثية تقوم به هيئة الهلال الاحمر الإماراتي لتوزيع مساعدات غذائية تستهدف سكان مديريات محافظة حضرموت ومختلف القرى المترامية الأطراف التي يمر سكانها بظروف معيشية صعبة جراء الأوضاع الاقتصادية المتدهورة.
وأعرب المستفيدون، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعبا لوقفتها الأخوية إلى جانبهم في محنتهم وجهود الإغاثة المتواصلة الذي أسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الإنسانية الصعبة الراهنة، مشيدين بجهود الهلال الأحمر الإماراتي في تنفيذ هذا المشروع الإنساني بمناطقهم.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: