fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لتوحيد الخطاب الإعلامي.. اعلامية انتقالي ابين تقيم لقاء تشاوري لعدد من الاعلاميين الجنوبيين

يافع نيوز – أبين – خاص.
اقامة الإدارة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين برئاسة الأستاذ عبدالعزيز باداس نائب رئيس الإدارة لقاء تشاوريا مع عدد من الإعلاميين الجنوبيين في عدد من الوسائل الإعلامية المختلفة من أجل توحيد الخطاب الاعلامي ابتداء من عاصمة المحافظة زنجبار.
وكرس القاء التشاوري من أجل توحيد الخطاب الإعلامي لرفع مستوى الأداء لمصلحة عاصمة المحافظة زنجبار كخطوة أولية بشكل خاص ولمصلحة المحافظة والوطن الجنوبي بشكل عام، مثمنين كافة التضحيات التي قدمها أبناء المحافظة، والمحافظات الجنوبية في الحرب الأخيرة.
وياتي هذا اللقاء الذي عقد مع كلا من مدير اعلام السلطة المحلية بعاصمة المحافظة واعلام مكتب التربية والتعليم واعلام مركز الرياض وعدد من الإعلاميين الجنوبيين في عاصمة المحافظة.
حيث تم تنسيق العمل والجهود لتوحيد الخطاب الاعلامي لمواجهة الاعلام المضاد ومن  يريد المساس بزعزعة الامن والاستقرار الذي تشهده ابين في الوقت الحالي.
وخرج إلقاء التشاوري برؤية واحدة حول آلية توحيد الخطاب خصوصا في هذه المرحلة بعد توقف الحرب ،وخطوات تسريع اتفاق الرياض واعلان حكومة المناصفة املين توسيع واستمرار مثل هذه اللقاءات مع كافة الجهات الإعلامية بمختلف رسائلها الهادفة لمصلحة المحافظة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: