fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هيكل: غداً الأحد افتتاح معرض كنهور

يافع نيوز – عدن

قال المصور المعروف جلال هيكل ان الهدف الرئيسي من معرض كنهور هو تعزيز السياحه واظهار البلاد بشكل جميل وإبراز معالمها الرائعة واخراج الناس من جو الحروب والنزاعات السياسية واعطائهم طابع وروح جميلة.
ولفت هيكل بان المعرض يتضمن صور جوية تشمل محافظات الجنوب عدن لحج ابين شبوة الضالع حضرموت المهرة، قريباً سقطرى سوف تعرض في المرحله الثانية عند نقل المعرض من العرض الجماهيري إلى العرض في مطار عدن.
ويأتي المعرض بحسب جلال هيكل الذي ينظمه دار روشن في عدن برعاية محافظ عدن ومطار وميناء عدن ووزارتي الشباب والرياضه والثقافة، ويحوي صور جوية لمناظر عامة لمناطق أثرية للمدن والقرى والمناطق الرائعة بشكل فني لم يشاهده الجمهور من قبل.
تباع تذاكر المعرض في نقاط بيع في مديريات مختلفة، إذ يسمح لدخول المعرض بالتذاكر لمرة واحدة فقط ويفتتح غداً الأحد الساعة الرابعة عصراً ثم يمتد من الإثنين إلى يوم الخميس وستكون كل العروض على فترتين صباحية ومسائية، وذلك في فندق اللوتس – خور مكسر.
رسالة المعرض”مختلفة عن كل الرسائل التي قدمت للناس من سابق وهي أن بلد تمر في أزمة وحروب وغيرها من الأوضاع السيئة، معرض كنهور ينطلق زاوية تعطيك الروح والامل وتخليك تشوف بلادك وكانها لوحة فنية وكانها بلاد لم تزورها أو تتعرف عليها من قبل، من خلاله تتعرف عن جبال واودية وسواحل تكلم وتغنى عليها الشعراء والرحالات في قصصهم ورحلاتهم، اريدك أن لا تفقد الامل وان تعرف قيمة الوطن الذي انت عايش فيه” يقول جلال هيكل.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: