fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
باستهداف 12 وحدة صحية ” أرضية مشتركة ” تختتم نشاط مسح النزاعات في مديرية تبن

يافع نيوز – لحج – انوار العبدلي.
اختتمت صباح اليوم السبت جلسات نشاط مسح النزاعات في مديرية تبن بمحافظة لحج بعد استهداف 12 وحدة صحية بمناطق مختلفة في المديرية .
نشاط مسح النزاعات يأتي بدعم من مشروع التعافي وتقوية النظام الصحي ” صحتي أولا ” وبتنفيذ من منظمة البحث عن أرضية مشتركة وتحت رعاية مكتب الصحة والسكان في محافظة لحج .
حيث تم استهداف بجلسة نشاط مسح النزاعات اليوم كل من قرية الشقعة ومنطقة العند وقرية الخداد وأدار الجلسات كل من الوسطاء المحليين وهم نبيل قبع وصفية سعيد بحضور عدد من فئات المجتمع بمختلف انتمائهم إلى جانب حضور ممثلي الجانب الصحي وقابلات صحيات .
وتطرق الحاضرون لمناقشة احتياجات وعدد من قضايا النزاع المتعلقة بالقطاع الصحي ” للصحة الانجابية” وخرجت الجلسات في المناطق الثلاثة المستهدفة برفع احتياجات صحية تحتاجها الصحة الانجابية لأمومة أمنة كما تم اختيار لجنة مستدامة في كل منطقة من أبنائها للتواصل مع عدة جهات منها مكتب صحة لحج .
هذا ولقد دشن نشاط مسح النزاعات في مديرية تبن يوم الثلاثاء الفائت مستهدفاً 12 وحدة صحية ” بيت عياض – النوبة – سفيان – عبر بدر – الحمراء – هران ديان – دار المناصرة – البيطرة – بئر ناصر – الشقعة – ومركز العند وبئر ناصر – الخداد . “
حضر اختتام جلسة مسح النشاط كل من منسق المنظمة ومدير إدارة الرقابة والتفتيش في مكتب الصحة والسكان بلحج الأستاذ محمد عوض الشحاري ومشرف الوحدة في الشقعة الأستاذ جميل عرب ومدير المركز الصحي العند وبئر ناصر الأستاذ عارف محمود عرب ومشرف الوحدة الصحية بالخداد علي محمد النابهي والوسيط المجتمعي سعيد عوض والأستاذة ذكريات علي حيدره منسقة مجموعة الخداد والعند والشقعة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: