fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عدن.. سباق مفتوح للدراجات الهوائية تحت شعار مناهضة العنف ضد المرأة

يافع نيوز – عدن.
 أقيم عصر اليوم انطلاق السباق من جولة سوزوكي مرورا إلى ساحل أبين والدوران من نقطة العلم والعودة إلى المدينة الرياضية نهاية خط سير السباق “.
يأتي ذلك بالشراكة مع مركز SOS لتنمية قدرات الشباب ومجلس أصوات الشباب من اجل السلام والأمن وبإشراف مكتب الشباب والرياضة /عدن، برعاية وزير الشباب والرياضة أ/ نايف البكري و محافظ محافظة عدن أ/ أحمد حامد لملس  “.
والتي ينظمها اتحاد الدراجات الهوائية فرع عدن ” السباق المفتوح للدراجات الهوائية تحت شعار مناهضة العنف ضد المرأة  25ديسمبر 2020م.
وأقيمت انطلاق فعالية  السباق وسط تشجيع كرنفالي جماهيري في أجواء رياضية حماسية و بحضور شخصيات رياضية واجتماعية ، أ/ ماجد قاسم المدير التنفيذي مركز  sosلتنمية قدرات الشباب ،أ / نعمان شاهر مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة – عدن ،  ” المهندس / عبدا لله عبد القادر  البكري ” مدير  عام تنمية الشباب والرياضة ، محمد إيهاب مجلس أصوات الشباب من اجلس السلام والأمن، نشأت نجيب رئيس اتحاد الدراجات الهوائية بعدن ،حلمي محفوظ شرف مدير العلاقات بمكتب الشباب والرياضة ، أ/
نيللي ناجي رئيسة مؤسسة تنوع للتنمية والسلام.
تحدثت  أ/ نجيبة النجار:”  مستشارة مجلس أصوات الشباب من اجل السلام والأمن  موضحة :” بان ، سباق الماراثون كان بمناسبة الذكرى 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة  لإعادة وإحياء  الجانب ألرياضيي الذي كانت تتمثل بها مدينة عدن بالهوية الرياضية ،  مشيرة  بسبب الوضع الذي تعانيه مدينة عدن الحبيبة  وخاصة في الظروف التي تمر بها البلاد فقد افتقدتك عدن الألعاب الرياضية .
وأشارت ” نجيبة ” نسعى نحن في مركز  “sos لتنمية قدرات الشباب ومجلس أصوات الشباب من اجل من أجل السلام والأمن وبالشراكة مع اتحاد الدراجات الهوائية وتحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بان بإقامة الفعالية حول  سباق الدراجات الهوائية لمجموعة من الشباب الذي لهم الهوية في هذه المسابقة في محافظة عدن .
واختتمت قائلة ” باهتمام وجهود إدارة أمن العاصمة عدن وشرطة مرور عدن في حضورهم وتأمين الطريق بشكل عام في إنجاح خط السير وإقامة السباق بطريقة أمنة للمتسابقين . كما ثمنت جهود وزارة الشباب والرياضة على تنمية الشباب في إبداعاتهم الرياضية والتي تعيد خلق شباب رياضي في محافظة عدن.
وكانت النتائج سباق الدراجات الهوائية  على النحو التالي :
المركز الأول
عمرو خالد ياسين
العاصمة عدن
المركز الثاني
عبدالقادر أفاق عبدالقادر
محافظة لحج
المركز الثالث
جمال صالح الهرش
محافظة صنعاء
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: