fbpx
“عوض” مولود جديد للشهيد القائد عوض السعدي
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – ثابت الوعلاني.
 رزقت أسرة الشهيد  العميد  عوض السعدي الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني، ضمن القوات الجنوبية الذي شارك بكل الجبهات ضد المد الفارسي الحوثي وتطهير الجنوب من القوى الارهابية ، الذي تقودها قيادة المجلس الانتقالي ودول التحالف العربي ، وفي يوم الجمعة الموافق 25/12/2020 رزق بمولود الجديد، والذي تم تسميته «عوض».
 وقال الشيخ حمود السعدي والد الشهيد عوض السعدي : إن فرحة قدوم مولود «عوض» الشهيد بإذن الله تعالى قد عمت ورسمت البسمة في وجوه أفراد أسرته وكل أقاربهم ومعارفهم وشعب الجنوب ممن كان على علم ودراية بانتظار اسرتة قدوم المولود.وذكر أنه تم تسمية المولود على اسم والده الشهيد «عوض»، وذلك لكي يكون بمثل صفات والده المحب والمخلص لوطنه وشعبه ممن لا يرضى بالظلم وينادي بإحقاق الحق.
وأشار إلى أن المولود «عوض» سيحظى باهتمام ورعاية كبيرة من قبل أفراد أسرته إلى جانب الاهتمام الموجه والسؤال الدائم القائم من قبل القيادة السياسية والعسكرية للجنوب التي وقفت إلى جانب أسرة الشهيد منذ اللحظة الأولى من استشهاده، ولم تتوانَ في التعرف الدائم على أحوالهم، فضلاً عن أهالي ومحبي الشهيد ممن اعتبروا أن أسرة الشهيدة أسرتهم، ولابد من التواصل المستمر معهم والاطمئنان عن أحوالهم.
 ودعا والد الشهيد الشيخ حمود السعدي الله عز وجل أن يجعل المولود «عوض» من أهالي الخير والسعادة ويبارك فيه، وأن تقر عين والدته وأسرته به، ويرحم ابنه الشهيد عوض السعدي وشهداء الوطن الأبرار ممن سطروا بدمائهم الزكية ملحمة من المجد والعز في رفع الظلم  والتصدي لكل طامع في احتلال الجنوبي وبمساندة دول التحالف العربي  وكل ابناء الجنوب  المخلصين للجنوب.
والشهيد عوض السعدي كان محباً للعمل العسكري ورغبته الدخول ضمن أفراد القوات المسلحة الجنوبية في مقدمة الصفوف في ميادين المعركه، حتى نال الشهادة مع رفاق دربه قبل حولي شهر من يومنا هذا
نسال الله الرحمه والمغفره لكل الشهداء والشفاء العاجل للجرحى
أخبار ذات صله