fbpx
لملس يترأس الاجتماع الأول للجنة إعداد الخطة والموازنة للعام 2021
شارك الخبر

عدن – خاص
عقدت لجنة إعداد الخطة والموازنة بالعاصمة عدن اليوم الخميس، أول اجتماعاتها برئاسة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس رئيس اللجنة.
وافتتح المحافظ لملس الاجتماع، بكلمة شدد خلالها على ضرورة إنجاز خطة وموازنة العام 2021 وفقا لمقتضيات احتياجات وأولويات المواطن وخدماته الكفيلة برفع مستوى وتحسين الخدمات المقدمة له وبموجب ماتتطلبه المرحلة الجديدة من عملية البناء والتنمية.
وأضاف لملس قائلاً:” يجب أن تكون الاتجاهات العامة لخطة وموازنة العام القادم، مُكرسة لانتشال القطاعات المرتبطة بالمجتمع وتراعي التوسع العمراني الذي شهدته العاصمة عدن، والازدياد الملحوظ في عدد السكان، وكذلك الاعداد الكبيرة من النازحين والمهاجرين المتواجدين فيها، ومواكبة للمتغيرات التي طرأت خلال فترة السنوات الخمس الماضية”.
واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها عدداً من الخطط والموازنات المقترحة من المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمديريات، حيث تمت مناقشاتها وإحالتها إلى اللجنة المُصغرة .
وتطرق الاجتماع إلى مؤشرات القطاعات الإيرادية التي تعد أهم مرتكزات الخطة والبرنامج الاستثماري، وكذلك مناقشة تدخلات ومشاريع المنظمات الدولية بهدف منع التداخل والازداوجية بين محتويات الموازنة الاستثمارية وتلك التدخلات .
أخبار ذات صله