fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نحن والامارات والإخوان:
غير مصنف, كتابات وآراء 24 ديسمبر 2020 0
د. محمود السالمي
الذي يكرهون الامارات سيظلون يتذكرون الاساءة التي وجها ضاحي خلفان، واخطائها في اليمن فقط، وسيهملون سد مارب، وكل ما قدمته الامارات في محاربة الحوثي ومنهم الخمسين الشهيد الذين سقطوا في مارب في يوم واحد فقط.
والذين يحترمونها سيظلون يتذكرون ما قدمته من دماء ومال وعتاد لتحرير مناطقهم من الحركة المذهبية الحوثية، وسيهملون اخطائها وما قاله ضاحي خلفان.
نحن بشر عندما نكره حد نرى كل حاجة فيه سيىئة، حتى ايجابياته، وعندما نحب حد نرى كل شيء فيه ايجابي، حتى سلبياته.
نعم الامارات لم تتدخل من اجل سواد اعينا، وانما لمصالح خاصة بها، لكن الصحيح ايضا ان الدول الاخرى التي تتدخل بشكل مباشر مثل ايران والسعودية، أو بشكل غير مباشر مثل عمان وقطر وتركيا، تتدخل أيضا لمصالحها الخاصة وليس من اجل سواد اعينا، وفوق ذلك بعضها تدعم خصومنا، وعموما كل دول العالم تحركها المصالح وليس اعمال الخير.
والمواقف المعادية للامارات في اليمن ليس فقط بسبب بعض مماراساتها الخاطئة، او بسبب تغريدة ضاحي خلفان المسيئة لليمن، وإنما له علاقة أيضا بالعداء الشديد بينها وبين حركة الاخوان، في اليمن بشكل خاص، وفي المنطقة العربية بشكل عام، ومن قبل ان يتدخل التحالف، وبالطبع ليس لنا في ذلك العداء لا ناقة ولاجمل، ولن نقبل ان نكون فيه ادوات لا في يد الامارات ضد حركة الاخوان، ولا في يد الاخوان ضد الامارات، يهمنا بالدرجة الأولى وطنا، ووقف تمدد المشروع الايراني في مناطقنا، فمن وقف معنا سنجله ونقدره، ومن وقف ضدنا سنقف ضده، والسلام ختام.
شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: