fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المناضل الشاب “رمزي الشعيبي” النموذج الناجح الذي نريد أن يتكرر في كل محافظات الجنوب .. كتب احمد الصبيحي
آخر الاخبار, اقلام حرة 23 ديسمبر 2020 0

 

كتب/ أحمد سعيد الصبيحي

المحامي الشاب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج النموذج الأنجح والسيرة السلوكية المرموقة وصاحب النضال الكبير في الثورة الجنوبية .

رغم صعوبة المرحلة وكبر المخططات والتحديات التي عصفت بلحج ولا زالت أمواجها هادرة ليومنا ومدعومة لإسقاط لحج وضرب المجلس الانتقالي فيها لما تمثله لحج تمتلكه لحج من أرصدة نضالية كبيرة في الوسط النضالي الجنوبي .

حقيقة كان لقرار سيادة القائد الأعلى لقواتنا الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي بمنح الثقة للمناضل الشاب رمزي الشعيبي رئيسا القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمحافظة القرار الصائب والأنجع لحفظ لحج مكانتها الثورية وتمسكها بهدف التحرير والاستقلال ولتقوية المجلس الانتقالي الجنوبي فيها .

فكان الشعيبي القيادي المحنك والجدير بالثقة في تحقيق النقلة النوعية لسير عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على المستوى الإداري والتنظيمي والميداني رغم محاولات القوى المعادية إلى استهداف المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .

ربما لا يدرك الكثير حجم المؤامرات والمخططات التي حاكتها ولا زالت القوى المعادية لشعبنا الجنوبي ولقضيته وثورته ومجلسه الانتقالي على الصعيد العام وفي داخل المحافظات الجنوبية وبالذات لحج!!!!

وكما أشرنا لما تمثله من رمزية جنوبية ورصيد نضالي جنوبي كبير . وبحنكة ورجاحة المناضل الشاب الشعيبي ورغم صغر سنه وما شاهدناه بأم أعيننا فقد تميز الرجل بنشاطه وتحركاته وخطواته الكبيرة منذ تولي مهام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج رغم الحملات المغرضة والمخططات والعراقيل التي تريد أن تستنقص من قدر النجاحات والمنجزات لسير عمل المجلس فيها وللأسف من ضيقي المصالح الذاتية وضيقي الافق ومن لهم حسابات دنيئة ومن تعارضت مصالهحم .

باعتقادي المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المناضل الشاب رمزي الشعيبي في محافظة لحج برز بوتيرة عالية أكثر من اي محافظة جنوبية أخرى ونحن والكل نتابع ونشاهد حقيقة هذا الامر .

هذا النجاح الكبير بطبيعة الحال كان من الطبيعي أن تخلق له عداوة ومناورات لقوى وقيادات معادية للمجلس الانتقالي الجنوبي .

اللعب والرهان كبير جدا في محافظة لحج وأبواق حزب الإصلاح الإخواني تعلو وتحاول النيل من لحج ومن توجهها الوطني ‘

نحيطكم علما يا أبناء محافظة لحج والجنوب عامة أن المشاريع المعادية والمخططات والضخ المالي الكبير من قبل تلك القوى ليس بالأمر الهين!!!

هناك شراء ذمم وولاءات ,هناك شخصيات وقيادات وإعلاميين التقوا بقيادات مناوئة لمشروعناالجنوبي معروفة وقبضت مبالغا كبيرة جدا لتنفيذ مخططات وحملات على الأرض وعلى شبكات التواصل الاجتماعي وخصوصا في ظل المرحلة الراهنة التي يحقق فيها مجلسنا الانتقالي نجاحات كبيرة على الصعيد الميداني والسياسي .

الحملات والشائعات الإعلامية التي تهاجم رموز قيادتنا في المجلس الانتقالي تديرها مطابخ العدو المعروفة .

ودعونا نقولها بكل شفافية القيادات المعادية لإردة شعبنا لا نخصصها وبالأموال التي تضخ قد وصلت الى أشخاص وقيادات ووجاهات ومسؤولين الى المديريات والمراكز . والتسجيل الصوتي لإحدى هذه القيادات ربماالكثير من شعبناالجنوبي استمع إليه والذي اوضح فيه أن هناك مدراء ومسؤولين وقيادات معه في كل مديرية وأن له القدرة على قلب الموازين والتسجيل الصوتي المسرب لم يكن بدافع الصدف وليس فيه أدنى شك وهو يدعم ما أسلفته .

حقيقة أغاضنتني بعض المنشورات التي تستهدف القيادي الشاب في المجلس الانتقالي الجنوبي النموذج الناجح للمجلس الانتقالي الجنوبي وهي منشورات خطتها أقلام مأجورة وممولة ولا ينبغي السكوت عنها وكشفها وكشف من يقف خلفها وهي ما استدعتني لكتابة هذا المقال .

إلى ميامين وأبطال لحج مثلما نجابه حربا على الأرض والميدان ونقدم التضحيات ببسالة تنبهوا ودافعوا عن قيادتكم الشريفة المنزهة من تلك الأقلام الرخيصة .

فلا شك ان الهدف للقوى المعادية إفشال المجلس الانتقالي الجنوبي وتضليل الرأي العام وخلق هوة وصورة عن إخفاقات مجلسنا الانتقالي الجنوبي وقياداته وبالتحديد في ظل المرحلة الراهنة التي يحقق فيه مجلسنا الانتقالي الجنوبي النجاحات والخطوات الكبيرة في سبيل استعادة الدولة الجنوبية وتحقيق الاستقلال التام .

احذروا السقوط تحت هذه المخططات وأبناء لحج في كل المراحل لم ولن يكونوا الا مع إرادة الشعب لجنوبي وقضيته هكذا عهدنا لحج وابناءها .

في الاخير نقول بوركت خطواتكم قيادتنا الكريمة وتحية وقبلة أبعثها إلى جباهكم وانتم تخوضون كل هذه الصعاب اخلاصا ووفاء لشعبنا الجنوبي…

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: