fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يلتقي اتحاد المقاولين ويؤكد وقوفه إلى جانبهم لنيل أي حقوق تتوافق مع الأطر الرسمية والقانونية

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، اتحاد المقاولين بالمحافظة، لمناقشة أوضاعهم ومقترحات معالجة الإشكاليات المتراكمة منذ الفترة الماضية.
وفي الاجتماع – الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل أول المحافظة، الأستاذ مختار محمد الجعفري، والوكيل الفني المهندس سالم محمد العبودي، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة الأستاذ عدنان محمد بادينار – رحب المحافظ بن ياسر، بالمقاولين، شاكرا إياهم على تلبية الدعوة والتعاون المستمر.
وثمن المحافظ جهود البناء والإعمار التي يبذلها المقاولين وفق المعايير والطرق الصحيحة، مشيرا إلى أنه على تواصل مع الحكومة والجهات العليا لمتابعة الحقوق ومعالجة الإشكاليات والصعوبات.
وأكد وقوفه إلى جانب المقاولين في سبيل نيل أي حقوق ومستحقات تتوافق مع الأطر الرسمية والقانونية، موضحا أن السلطة شكلت لجنة للنظر في المديونية والتي بدروها فرزت الإشكاليات وحددت المخالفات حول الإجراءات والعقود.
وذكر أن السلطة ستضع حلول للإشكاليات والعوائق وفق إمكانياتها، داعيا الجميع للتعاون والتفاهم في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة والبلاد.
وبيـّن أن السلطة المحلية تحترم أي عمل سلمي وحضاري للمطالبة بالحقوق، مشددا على أن الفوضى لن يجني منها الجميع أي شيء يخدم أمن المحافظة وعملية التنمية.
ومن جانبهم، شكر المقاولون، المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، على تلبية الدعوة وإتاحة الفرصة أمامهم واللقاء والاهتمام بهم ومناقشة معاناتهم ومطالبهم، مؤكدين أنهم رديف للسلطة المحلية في التنمية والبناء.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: