fbpx
لملس يبحث مع مكتب “استشاريون مصريون” سير أعمال مشروع تطوير مرافق المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
أشاد محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، بالدعم الكبير الذي قدمته دولة الكويت الشقيقة للعاصمة عدن، والمتواصل منذ عشرات السنين والمتمثل في تمويلها لعشرات المشاريع الكبيرة في القطاعات الحيوية المرتبطة بحياة ومعيشة المواطن العدني.
وأكد المحافظ لملس، خلال لقائه اليوم الإثنين ، المهندس مصطفى أبو حسين، مدير عام مكتب “مهندسون استشاريون مصريون” أن ماقدمته دولة الكويت، ترك أثراً طيبا في قلب كل مواطن ينتمي لهذه المدينة.
وبحث محافظ العاصمة عدن مع المهندس أبو حسين، سير العمل في تنفيذ مشروع تطوير مرافق المياه والصرف الصحي بعدن.
واطّلع خلال اللقاء الذي حضره المهندس محمد باخبيرة مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، على سير الأعمال في المشروع، الذي يتضمن عدة مشاريع تطويرية في قطاع المياه والصرف الصحي، ومستوى الإنجاز فيها.
واستمع لملس من المهندس أبو حسين إلى مسببات بطء أعمال التنفيذ في بعض تلك المشاريع، مما أدى إلى  تأخير انجازها في الفترات الزمنية المحددة لها مسبقا، حيث بيّن أبو حسين أن من أبرز أسباب تأخير إنجاز بعض المشاريع، هو تلكؤ بعض المقاولين وعدم التزامهم ببنود العقود المبرمة معهم.
وعليه طلب المحافظ لملس من المهندس أبو حسين، الرفع بأسماء المقاولين الذين لم ينجزوا المشاريع الواجب عليهم تنفيذها، للتواصل معهم قبل اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ووضعهم في القائمة السوداء.
الجدير بالذكر أن تكلفة مشروع تطوير مرافق المياه والصرف الصحي تبلغ نحو 10 مليون دينار كويتي بتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي.
حضر اللقاء م. هشام عبدالجبار مدير الوحدة التنفيذية للمشروع، وصالح محمد الرطيل نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن.
أخبار ذات صله