fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
“ديلي ميل”: حوار محمد صلاح مع صحيفة مقربة من ريال مدريد يثير الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول
آخر الاخبار, الرياضة 21 ديسمبر 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

ركزت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية على الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد حواره مع صحيفة ”آس“ الإسبانية، والتي تعتبر مقربة ومدافعة عن ريال مدريد؛ ما يثير الجدل بشأن مستقبل النجم المصري.

وأكدت الصحيفة أن صلاح وطيلة 3 مواسم ونصف الموسم لم يمنح الصحف البريطانية حوارات سوى مرتين وقد كانتا ضمن مجموعة من اللاعبين بعد إنجاز لفريق ليفربول وكان يرفض إعطاء الحوارات سابقا.

واعتبرت الصحيفة، أن رفضه السابق احتُرم لكون اللاعب رغب في الحفاظ على خصوصيته، لكن الإعلام في ليفربول كان يسخر من رفضه الدائم بابتسامة وطريقة محببة.

لكن صلاح قرر الحديث لصحيفة إسبانية تعتبر مقربة من ريال مدريد؛ ما يزيد الجدل بشأن مستقبله.

وتحدثت الصحيفة عن كون إدارة ليفربول تعيش وضعا مماثلا عاشه فريق مانشستر سيتي بالحفاظ على نجومه لفترات طويلة، منهم: البلجيكي فينسنت كومباني، والإسباني دافيد سيلفا حتى نهاية عقديهما، والمهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل، وهو ما مكنه من البقاء في القمة.

 

وحسب الصحيفة، فالنجم المصري ما زال في عقده موسمان ونصف الموسم، وبإمكان ليفربول اقتراح عقد جديد على نجمه المصري، لكنه قد لا يكون كافيا لمنعه من الرحيل.

فتاريخ ليفربول في المواسم الأخيرة يؤكد عدم قدرته على الحفاظ على نجومه، حيث رحل الأوروغوياني لويس سواريز والإنجليزي رحيم سترلينغ والبرازيلي فيليب كوتينيو رغم عقودهم الطويلة.

وغادر النجوم السابقون بحثا عن اللعب لفرق كبرى واختبارات جديدة وهو ما قد يدفع صلاح للرحيل بدوره.

واعتبرت الصحيفة أن النجم المصري يملك كل شيء في ليفربول، المال والفوز بالألقاب ومدربا بإمكانه أن يطور مستواه بشكل أفضل وهي المقومات ذاتها التي جعلت مانشستر سيتي يحافظ على نجومه.

ووفقا للصحيفة، فهذه المقومات لا تبدو كافية للحفاظ على محمد صلاح في ليفربول، لكن ذلك لا يعني نهاية الفريق ولا تراجع قوته وفي الوقت ذاته يجب ألا نلوم النجم المصري على قراره في حال اختار الرحيل.

وحسب الصحيفة ففي حال رحيل محمد صلاح يجب على ليفربول شكره لكونه قدم للفريق الكثير.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: