fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عدن.. فعالية مواهب القلوب الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة في مجمع ناينتي مول بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
أقامت منظمة فور بيبل فعالية مواهب القلوب الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة في مجمع ناينتي مول بالعاصمة عدن ضمن برنامج الدعم النفسي، بدعم من من رجل الخير مدير عام مجمع ناينتي مول الشيخ قحطان عتوان.
وتخللت الفعالية العديد من الفقرات الترفيهية والالعاب في مجمع ناينتي مول، وإقامت وجبة غداء وتكريم للمدرسين وذوي الاحتياجات الخاصة بجوائز وهدايا لتشجيعهم وتحفيزهم من قبل إدارة ناينتي مول.
وقالت رئيس منظمة فور بيبل الأستاذة لينا ياسين: أن الهدف الأساسي من تنظيم الفعالية هي إخراج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم مع المجتمع وإعطائهم جو ترفيهي ودعم نفسي.
وأضافت، ان الهدف ايضا جعل أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يحسون بالأمان والحب وانه يوجد أشخاص  يحبونهم وبقربهم ويقدمون لهم الخير والأهتمام والرعاية.
وأشارت، أن سعادتنا كبيرة حين ننجح برسم الإبتسامة على محيا أطفال ومدرسي ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم وجعلهم يشعرون بالراحة والأمان وأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.
وشكرت الأستاذة لينا ياسين، إدارة ناينتي مول ممثلة بالشيخ طلعت عتوان لاعطائهم هذه الفرصة الرائعة لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.
يذكر أن منظمة فور بيبل نظمت فعالية القلوب الأول بتنظيم حفل فني وترفيهمي لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتزامن مع اليوم العالمي للطفولة ضمن برنامج الدعم النفسي لذوي الاحتياجات الخاصة بالعاصمة عدن.
إعلام المنظمة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: