fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج تعقد اجتماعها الدوري الأول لعام 2020م

يافع نيوز – لحج – خاص.
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري الأول لعام 2020م برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية وبحضور غالبية أعضاء قيادة المحافظة .
وافتتح الاجتماع الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الثورة الجنوبية، بكلمة ترحيبية لرئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي ، نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للحاضرين.
 ووضع المحامي الشعيبي ، الحاضرين أمام آخر تطورات الأوضاع في المحافظة والساحة الجنوبية عامة، مستعرضا جُملة من الانجازات والنجاحات التي حققتها قيادة المجلس الانتقالي والتي كان آخرها الإعلان عن تشكيل حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال .
وأشار الشعيبي إلى أن اجتماع القيادة المحلية لانتقالي لحج، جاء متزامناً مع الانتصارات السياسية التي حققها ومازال يحققها المجلس الانتقالي والتي تأتي في مقدمتها تشكيل حكومة المناصفة بين الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي .
واضاف الشعيبي بأن القيادة السياسية الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، استطاعت تحقيق مكاسب سياسية كبيرة بضمانات دولية دون أي تنازل يمس بثوابت القضية الجنوبية وتطلعات الشعب الجنوبي، منوها بأن تشكيل حكومة المناصفة جعلت الانتقالي شريكا في اتخاذ القرار ورسم السياسات المقبلة .
واستعرضت القيادة المحلية في اجتماعها الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية محمد أحمد العماد نتائج الاجتماع السابق، وكذا تقرير الإنجاز من يناير حتى نوفمبر من العام 2020م بالإضافة إلى التقريرين السياسي والعسكري ، والمصادقة على ما تضمنته التقارير المقدمة إلى الاجتماع .
واستمع الاجتماع إلى المقترحات والرؤى التي طرحها أعضاء القيادة المحلية والتي تم الرد عليها وبكل شفافية ووضوح من قبل رئاسة القيادة المحلية لانتقالي لحج والأخذ ببعض الملاحظات الهادفة والتي تصب في مصلحة العمل الوطني الجنوبي .
وأشاد الاجتماع بأداء قيادة المجلس بالمحافظة وهيئته التنفيذية برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، خلال الفترة السابقة رغم الظروف الصعبة التي مرت وماتزال تمر بها المحافظة خاصة والجنوب عامة .
وثمن الاجتماع النجاح الذي حققته القيادة السياسية للجنوب برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي فيما يخص البدء بتنفيذ الشقين العسكري والسياسي من اتفاق الرياض ، مؤكدا بأن إعلان حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال ، خطوة مهمة لتثبيت الاستقرار واعتراف بشرعية المجلس الانتقالي إقليميا ودولياً.
وثمن الاجتماع الملاحم البطولية التي حققها ومازال يحققها أبطال القوات المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال من خلال تصديهم لمليشيات الحوثي الانقلابية وعناصر الإخوان الارهابية وإفشال كافة المخططات والمؤامرات لاجتياح الجنوب .
وأكد الاجتماع على أهمية مواصلة الجهود الرامية لاستكمال تنفيذ ماتبقى من الشق السياسي ضمن خطوات آلية تسريع تنفيذ اتفاق الرياض واستكمال سحب القوات العسكرية التابعة للشرعية اليمنية وإعادتها إلى مواقعها السابقة .
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهامة الهادفة إلى تعزيز عمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ويخدم المصلحة العامة للشعب الجنوبي ، وتكريس العمل التنظيمي الذي يسهم في خدمة الثورة الجنوبية ويواكب التطورات السياسية الماثلة على أرض الواقع.
*الإدارة الإعلامية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: