fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالتزامن مع إعلان الحكومة.. إفشال هجوم واسع للمليشيات الحوثية شمال غرب الضالع

يافع نيوز – الضالع – خاص.
أفشلت وحدات القوات المسلحة المرابطة في قطاع الفاخر هجوماً واسعاً للمليشيات الحوثية حاولت شنه عند التاسعة من مساء اليوم الجمعة باتجاه حبيل الكلب، استخدمت فيه مختلف انواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة.
مصدر ميداني في اللواء 30 مدرع في حديثه مع «المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي» قال إن المليشيات شنت هجوم هستيري استخدمت فيه قذائف الـ RPG والقنابل اليدوية وزجت بالكثير من عناصرها باتجاه حبيل الكلب وشعب الماء وتوسعت المواجهات بشكل محتدم حتى تباب عثمان جنوب مدينة الفاخر.
وأضاف ”المليشيات أسندت عناصرها المهاجمة بتغطية نارية مكثفة بالسلاح المتوسط وبعض الثقيل لكنها فشلت في تحقيق أي مكسب ميداني بالقدر الذي منيت بخسائر كبيرة في مواجهات مباشرة استبسلت فيها القوات الجنوبية والمشتركة في التصدي وإفشال هذا الهجوم وسط مواجهات استمرت نحو ساعة، لاقت فيها المليشيات ضربات موجعة أجبرتها على التقهقر والتراجع باتجاه مواقعها السابقة“.
ويأتي هذا الهجوم بالتزامن مع إعلان حكومة المناصفة في الوقت الذي تصعد فيه المليشيات الحوثية من هجماتها منذ أيام تحديداً منذ عشية إعلان تطبيق الشق العسكري المتعلق باتفاق الرياض، مستخدمة أسلحة نوعية وحديثة، ولا تزال تستقدم تعزيزات كبيرة لعناصرها بشكل مستمر.
#المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: