fbpx
بكلفة أكثر ( 260 ) ألف دولار.. مدير البريقة يناقش تنفيذ مشروع إعادة تأهيل خط الضخ بين محطتي الصرف الصحي الشرطة وكود النمر
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
ناقش مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، الترتيبات لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل خط الضخ بين محطتي الشرطة وكود النمر ، البالغ تكلفته 264 ألف دولار ، الممول من الصندوق الإجتماعي للتنمية.
وأستمع مدير البريقة ، خلال لقائه إستشارية المشروع بالصندوق ، المهندسة ، سميرة محمد باخبيرة ، الى شرح مفصل عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب أنبوب جديد من نوع بوليثلين ، بطول كيلو و 300 متر ، ذات قطر 225 مليمتر ، بالإضافة إلى بناء سور لمبنى محطة الضخ في الشرطة ، وترميم الخزان التجميعي.
وفي اللقاء ، وبحضور مدير الصرف الصحي بالمديرية ، المهندس وضاح أحمد عوض ، أكد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، أهمية تنفيذ المشروع كونه سيسهم في معالجة الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي والحفاظ على الأثر البيئي في المنطقة ، مبديا إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن تنفيذ المشروع وانجازه بالشكل المطلوب.
وخلال اللقاء ، أشاد مدير عام مديرية البريقة ، بالدور الإيجابي لصندوق الإجتماعي للتنمية في تمويل العديد من المشاريع الخدمية ، داعيا المنظمات الدولية والمحلية إلى دعم جهود السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ، وعلى وجه الخصوص المشاريع ذات الأولوية التي تلامس حياة المواطنين اليومية.
أخبار ذات صله