fbpx
الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة العميد ناصر الرضامي قائد اللواء 15 صاعقة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة والأمن الجنوبيين، برقية عزاءٍ ومواساة إلى عباس وعلي وعبدالعليم أبناء الفقيد العميد ناصر محمد قاسم الرضامي قائد اللواء 15 صاعقة الذي وافاه الأجل اليوم في حادث مروري أثناء تأديته لواجبه في تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض.
وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن عميق الأسى والحزن لأبناء الفقيد وأشقائه ثابت ومطيع وعلي وقاسم وعلوي وآل الرضامي كافة، وكذا العميد نبيل المشوشي أركان ألوية الدعم والأسناد، قائد اللواء الثالث، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وعدد الرئيس القائد في البرقية البطولات والمآثر التي اجترحها العميد الرضامي في جميع المواقع التي شغلها في المؤسسة العسكرية الجنوبية في المواجهات ضد المليشيات الحوثية والإخوانية، مؤكداً أنه كان مثالاً في الشجاعة والإقدام، وقد مثّل رحيله المفاجيء خسارة كبيرة ليس لأهله وذويه فقط، وإنما للوطن الجنوبي بشكل عام.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد الرضامي بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهل وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.
أخبار ذات صله