fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
طريق معربان السعدي رصد بيافع. .. “شريان الحياة”
آخر الاخبار, اقلام حرة 16 ديسمبر 2020 0

بقلم علوي الحاصل

أنطلقت الحملة الأهلية الواسعة لدعم شريان الحياة طريق معربان السعدي رصد في 26 أكتوبر 2020م، وقد تفاعلت كل القرى والمناطق في مديرية رصد مع الحملة تفاعلاً يبعث على الفخر والاعتزاز بكل أبناء المديرية الكرماء.

بدأت الحملة بفكرة طُرِحَت في ملتقى السعدي العام، حيث كانت الفكرة تتمحور في تحديد مبلغ 200 ريال سعودي على كل مغترب، و 10000 ألف ريال يمني على المقتدرين ممن في الداخل، وترك الباب مفتوحاً لمن يدفع أكثر.

وفي اليوم الأول من إنطلاق الحملة الأهلية المباركة بدأ التنافس الشريف بين قرى السعدي وقرى معربان ، وكان كل يوم يزداد وتيرة وسباقاً غير معهود، حيث شمل أكثر مما كان متوقعاً له، ومما رُسِم له، فقد أشتملت التبرعات بالتبرع عن الأحياء إلى أرواح موتاهم، وشارك في الحملة الصغار والكبار والنساء والرجال، ولا يكاد يخلو بيتا إلا وشارك كل أفراده باسمائهم او باسماء أقاربهم المتوفين.

لقد توسعت دائرة التبرعات، وبلغ صداها أرجاء عاصمة المديرية ووادي رصد، ومناطق كلد، وبينان وشعب البارع، وشعب العرمي، وبعض مناطق اليزيدي، وإن شاء الله سوف تتفاعل مع الحملة بقية مناطق وقرى اليزيدي، وسباح، وبقية القرى المستفيدة من المشروع.

وقد بلغ عدد المساهمين في اليوم 18 للحمله 40000 مساهم وأجمالي المبالغ المتعهد بها وصل إلى أكثر من 3400000 ريال سعودي.
هذا ومن المتوقع تتعدى هذه الحملة التاريخية كل الحملات السابقة.

ونأمل أن يشارك في هذه الحملة كل أبناء يافع، والتجار، ورجال الأعمال، والمنظمات الخيرية والمجتمعية وأن تتفاعل الدولة مع هذا المشروع الحيوي الهام لما له من أهمية في تذليل الصعاب، وتمهيد الطرق الوعرة والتسهيل على الناس، فقد عانى أبناء مديرية رصد وسباح وسرار الأمرين من وعورة الطريق، وصعوبة نقل المواد الضرورية ونقل الحالات الحرجة من المرضى.

أملنا بالله كبير ثم من كل الخيرين الإسراع والمبادرة إلى إنجاح الحملة الأهلية المباركة ودعم مشروع طريق الخير وانجازه بأسرع وقت ممكن ، ومن هنا نشكر كل من ساهم بماله، أو أرضه، أو جهده، أو قلمه، أو جاهه، أو مشورته، في دعم هذا المشروع الحيوي الهام والضروري ليافع قاطبة.
والله ولي التوفيق.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: