fbpx
الدكتوراه بامتياز للباحث ” عبدالرحمن الحوشبي” إثر اطروحته “السنة النبوية في الطب العلاجي” 
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

حصل الباحث “عبد الرحمن عبد المجيد فضل علي هادي الحوشبي” من ابناء مديرية المسيمير محافظة لحج على درجة الدكتوراه بإمتياز من جامعة عدن عن أطروحته الموسومة بـ”أثر السنة النبوية في الطب العلاجي من خلال الكتب والسنة” (دراسة وتحليل).

وأقرت اللجنة التحكيمية التي تكونت من الأستاذ المشارك د / أحمد غالب المغلس رئيساً ومناقشاً داخلياً – جامعة عدن، والأستاذ المشارك د / علي حسن مثنى، عضواً ومشاركاً داخلياً – جامعة صنعاء، والأستاذ المشارك د / أحمد سعيد المقشاش، مشرفاً علمياً مساعداً – جامعة عدن، بإشراف الأستاذ المشارك د / زقر عبد الحبيب عبد الحميد.

وبحضور العديد من الدكاترة والأكاديميين منح الباحث “عبد الرحمن عبد المجيد فضل علي هادي” درجة الدكتوراه بتفوق بعد نقاشات علنية تناولت أطروحته العلمية.

وأشادت اللجنة التحكيمية بجهود الباحث الحوشبي وتميزه في الطرح والتحليل، وأعتبرت أطروحته ذات أهمية وحيوية بالغة كونها أول رسالة لباحث تطرق هذا المجال في جامعة عدن حيث تعد رافداً علمياً متميزاً لمكتبة جامعة عدن وللمكتبة العلمية العربية والعالمية.

حضر المناقشة نخبة من الدكاتره والأكاديميين ورؤساء الأقسام العلمية والأدبية بجامعة عدن وأهل وأقارب الباحث وعدد من الشخصيات يتقدمهم الأستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحلية لإنتقالي مسيمير لحج.

  • محمد مرشد عقابي
أخبار ذات صله