fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مصادر سياسية: لا يوجد اي تمثيل لما يسمى بائتلاف العيسي في الحكومة او اي مجاميع اخرى والانتقالي يشرف على نسبة الجنوب بالحكومة

 

يافع نيوز – خاص:

كشفت مصادر سياسية يمنية وجنوبية انه لا يوجد اي تمثيل لما يسمى ” الائتلاف الوطني” التابع للمدعو “العيسي وحزب الاصلاح” في الحكومة الجديدة.

ونفت المصادر مزاعم الائتلاف التابع لحزب الاصلاح انه منح نسبته لابناء المهرة.. مؤكدة ان المهرة وسقطرى نالت نسبتها بالتواصل مع الانتقالي الذي منحها نسبتها في التشكيلة الحكومية المرحلية ووعدها بزيادة نسبتها خلال المرحلة القادمة وهي من حصة الجنوب التي يتحكم بها الانتقالي.

واكدت المصادر ان نسبة الجنوب في الحكومة “المرحلية” يشرف عليها المجلس الانتقالي الجنوبي وهو يتحكم بها ويشرف على عملها في الحكومة الجديدة.

واضافت المصادر ان ” إئتلاف العيسي” ليس له اي صلة بالجنوب وهذا ما اكده التحالف العربي لقيادة الائتلاف التي طالبت بحصة في الحكومة.. كما ان التحالف اكد لمجاميع اخرى جنوبية اخرى قدمتها الشرعية انها محسوبة عالجنوب تم رفضها واكد التحالف ان هذه المجاميع لا تمثل اي ثقل جنوبية بل وغالبيتها مرتبطة باطراف اقليمية معادية لبجنوب وللتحالف العربي.

واشارت معلومات تلقاها ” يافع نيوز” ان الحكومة الجديدة عبارة عن طرفين جنوب وشمال.. حيث يشرف الانتقالي على الوزراء ممثلي الجنوب بينما تشرف الشرعية برئاسة هادي على ممثلي الشمال اليمني.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: