fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إتحاد مقاولي المهرة يعلن التصعيد ضد السلطة المحلية بعد رفضها الاستجابة لصرف مستحقاتهم المالية

يافع نيوز – المهرة – لميس الأصبحي
أقر  أعضاء  اتحاد مقاولي  محافظة المهرة  بالإجماع البدء  بالتصعيد ضد ممارسات السلطة المحلية ورفضها النظر إلى جملة المطالب التي تقدم بها الاتحاد قبل أيام.
جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري الذي عقده أعضاء الاتحاد، أمس الاثنين، بقاعة فندق تاج بلازا بمدينة الغيضة.
واقر اللقاء تنفيذ وقفة احتجاجية سلمية أمام مبنى المحافظة يوم الأحد القادم الموافق 20-12-2020م احتجاجا على مماطلة السلطة المحلية في صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة للمشاريع المنفذة من قبلهم،
واشار الاجتماع  الى أن كل محاولات الاتحاد بالتوصل إلى حلول ودية تحفظ للجميع حقوقهم وتعزز من التعاون المشترك بين المقاولين والسلطة المحلية بما يخدم التنمية بائت بالفشل بسبب إصرار قيادات بالمحافظة على عدم التجاوب مع كل هذه الجهود.
 وقالوا  أنهم وصلوا إلى طريق مسدود مع السلطة المحلية  في صرف مستحقاتهم المتأخرة وأن الوقفة الاحتجاجية السلمية هي بداية للبرنامج التصعيدي الذي أقره  المقاولون وسيأخذ تنوع بالطرق والاساليب خلال الاسابيع القادمة حتى يتم الاستجابة لمطالبهم  و حقوقهم المشروعة.
وأكد المقاولون على ان تأسيس الاتحاد جاء معبرا عن ضرورة المرحلة  ليكون رديفا للسلطة المحلية وعونا لها في تنفيذ خطط وبرامج التنمية وشريكا أساسيا في النهوض  بالمحافظة، إلا أن السلطة المحلية خيبت آمال المقاولين وصنعت فجوة كبيرة بينها وبينهم.
الجدير بالذكر ان اتحاد مقاولي محافظة المهرة كانوا  قد امهلوا السلطة المحلية في اجتماع سابق  اسبوعا لصرف مستحقاتهم المالية المتاخرة مالم سيلجأون للتصعيد.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: