fbpx
عدن.. تواصل أعمال حملة إزالة البسطات وفتح الطرقات في شوارع مديرية الشيخ عثمان بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
باشراف مباشر من مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية واصل عمال قسمي عوائق البناء وعوائق الاسواق بالاشغال العامة بالمديرية وعمال صندوق النظافة والتحسين وبمعية قوات الحزام الامني أعمال حملة ازالة البسطات العشوائية وفتح الطرقات من الاسواق و عدد من الشوارع الداخلية بالمديرية .
وتأتي هذه الحملة لازالة البسطات بشكل كامل من الشوارع بتوجيهات محافظ المحافظة عدن الاستاذ /أحمد لملس للقضاء على جميع المظاهر العشوائية المشوهه للطابع الجمالي العام لاسواق وشوارع مديرية الشيخ عثمان .
وأكد معاوية مدير المديرية على استمرار الحملة حتى استكمال اهدافها وازالة جميع البسطات والقضاء على المظاهر العشوائية والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري العام لشوارع وأسواق المديرية .
حملة ازالة البسطات والنظافة وفتح الطرقات بالمديرية لقيت استحسان وترحيبا واسع من قبل المواطنين بالمديرية مطالبين قيادة المديرية باستمرار أعمال الحملة لإزالة البسطات والتي سببت ازدحام في عدد من الشوارع .
رافق الحملة مدير الاسواق بالمديرية ميثاق صالح، ورئيس قسم النظافة والتحسين بالمديرية محمد عبد الواحد، ورئيس قسم عوائق البناء رياض حيدرة، ورئيس قسم عوائق الاسواق علي صالح.
أخبار ذات صله