fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
أمين محلي المهرة يلتقي اللجنة الوزارية المكلفة بنقل ملكية الميازين الخاصة إلى صندوق صيانة الطرق

يافع نيوز – المهرة – خاص.
التقى الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، باللجنة المكلفة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء الذي يقضي بنقل ملكية الميازين الخاصة إلى صندوق صيانة الطرق، بحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد ومدير عام مكتب الاستثمار الأستاذ هاني حمدون.
ورحب الأمين العام للمجلس المحلي، بأعضاء اللجنة.. مؤكدا دعم السلطة المحلية لقرار مجلس الوزراء رقم 14لعام 2019م بخصوص إيقاف الموازين بالقطاع الخاص وتحويلها إلى صندوق صيانة الطرق وتعويض مالكيها.
من جانبه شكر رئيس اللجنة المهندس نبيل مكي، تجاوب السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وتسهيلهم لمهام اللجنة.
وأضاف إن  اللجنة نفذت نزولات ميدانية لحصر الطرقات المتضررة والتي الحقت خسائر في الأرواح والممتلكات نتيجة تسببها في حوادث سير، وسيتم الرفع بالأضرار إلى صندوق صيانة الطرق للقيام بدوره في إصلاح الطرقات وتأهيلها.
بدوره لفت مستشار وزير النقل عبدالباري قاسم الحربي إلى إن الهدف من الزيارة للمهرة هو الجلوس مع السلطة المحلية لمعالجة وضع الميازين المحورية الخاصة وتقييم عملها وتعويض المستثمرين وإحالة ملكيتها إلى صندوق صيانة الطرق وفقا لقرار مجلس الوزراء.
وأشار إلى أن الميازين كان الهدف من إنشائها الحفاظ على شبكة الطرق من الأحمال الزائدة إلا أن الكثير منهم يأخذون جبايات خارج إطار القانون وترك وعد التزامهم بالأوزان القانونية المحددة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: